التخطي إلى المحتوى
رفض عرض بـ 4 مليون دولار ليبقي في الأهلي.. فكيف كان رد الخطيب؟.. الشناوي يدخل تاريخ القلعة الحمراء
محمد الشناوي

“نحن نقدر اللاعب الوفي”، هذا هو الشعار الذي رفضته إدارة الأهلي مع محمد الشناوي، الحارس الدولي الذي رفض ملايين الأهرام سبورت، يبدو بأنه سيصبح معشوقًا للجماهير الأهلاوية في الفترة المقبلة، بعدما أثبت إخلاصه وولاءه للنادي الأهلي.

كشف وكيل أعمال اللاعب والحارس الدولي المصري “محمد الشناوي” عن سعادة كبيرة لدى الحارس في الفترة الأخيرة داخل النادي لأهلي، وذلك بعدما شعر بأن مسئولي القلعة الحمراء يقدرون جيدًا وفاء اللاعب للنادي الأهلي، ورفضه الحديث مع مسئولي الأهرام سبورت، وذلك بعدما قدموا عرض رسمي وصل لنحو 4 مليون دولار من أجل الحصول على خدماته في الصيف الحالي.

وقال وكيل الشناوي في تصريحاته، بأن إدارة الأهلي قد قررت بشكل عاجل رفع راتب اللاعب ليصبح من بين لاعبي الفئة الأولى في النادي الأهلي، والتي تضم أسماء كبيرة ولامعة في القلعة الحمراء من بين وليد سليمان وحسام عاشور، مشيرًا إلى كون هذا القرار كان مرضيًا لمحمد الشناوي بشكل كبير.

وبعد هذا القرار أصبح محمد الشناوي هو أول حارس في تاريخ النادي الأهلي يحصل على هذا الراتب، وذلك بعدما رأى مجلس الإدارة بأنه يستحق أن يعامل بهذا الشكل بعد موقفه الرائع الذي ضرب به المثل لجميع زملائه من اللاعبين.

ويذكر بأن الشناوي “28 عام”، كان قد قدم مونديال رائع مع منتخب مصر، ونجح في الحصول على جائزة رجل المباراة في  مواجهة مصر والأوروجواي الأولى في المونديال، ولافت الأنظار له بشكل قوي، وأصبح مطلوب من أكثر من نادي سواء في أوروبا أو الخليج العربي، أو حتى داخل مصر من قبل نادي الأهرام سبورت، والذي يملكه مستثمرين كبار.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.