ليفربول يعترف: “نريد التعاقد مع محمد صلاح الجديد”.. والصحف تعلق: “لن يكون في مستوى مومو”

ليفربول يعترف: “نريد التعاقد مع محمد صلاح الجديد”.. والصحف تعلق: “لن يكون في مستوى مومو”
محمد صلاح

أكد المدير التنفيذي في نادي ليفربول، السيد بيتر موور، بأن ناديه الآن يبحث عن التعاقد مع محمد صلاح الجديد، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالي، حيث أشار إلى كون ليفربول سيقدم كل الأموال اللازمة للمدرب الألماني “يورجن كلوب” من أجل أن يحاول الأخير التوقيع مع لاعب آخر في صفقة مشابهة لصفقة محمد صلاح، والتي كلفت ليفربول نحو 50 مليون، وكان وقتها هو الرقم القياسي في الصفقة بالنسبة للنادي الإنجليزي، ولكن تألق محمد صلاح وتحقيقه لأرقام قياسية غير مسبوقة جعل الجميع ينسى ذلك.

بيتر مور تحدث لوسائل الإعلام حول أهداف الفريق في الصيف الحالي، وقال: “تركيزنا الأساسي ينصب على كيفية جمع كل جنيه إسترليني، دولار أو يورو من أجل منحه ليورجن كلوب وطاقم الكشافين، نريد شراء أفضل اللاعبين، هدفنا هو إيجاد محمد صلاح جديد”.

وأوضح الرئيس التنفيذي في ليفربول، بأن الجميع في النادي يحب الطريقة التي يتعامل بها محمد صلاح مع المحيطين به، فهو شخصية رائعة ويركز فقط على لعب كرة القدم، مشيرًا إلى كون ليفربول يحطم في الحصول على صلاح آخر في قادم السنوات، حتى وإن كان هذا الأمر صعب بعض الشيء.

ويذكر بأن صلاح قد أنضم لصفوف ليفربول قادمًا من نادي روما الإيطالي في صفقة قياسية كلفت إدارة الريدز وقتها نحو 50 مليون يورو، ونجح صلاح في تسجيل 44 هدف مع ناديه الحالي في 50 مباراة ليحطم كل الأرقام القياسية الممكنة مع ليفربول في موسمه الأول.

وقالت الصحف البريطانية في تعليقها على هذه التصريحات، بأنه من الصعب بل من المستحيل أن تجد لاعب في نفس مستوى محمد صلاح ويمكن الحصول عليه بقيمة مثل 50 مليون يورو كما فعل ليفربول مع صلاح.