التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. لحظة طعن سيدتين في مناطق حساسة بإستخدام “كتر” في روض الفرج
لقطة من الفيديو

قال الإعلامي “وائل الإبراشي” خلال تقديمه لبرنامج العاشرة مساءًا، والذي يذاع عبر فضائية دريم، بأن مقطع فيديو منتشر عبر السوشيال ميديا قد نجح في جذب ملايين المشاهدين، وذلك بعدما ظهر فيه أحد الأشخاص وهو يقوم بطعن عدد من السيدات في مناطق حساسة بـ “كتر” أثناء سير هذه السيدات في الشارع في منطقة روض الفرج بالقاهرة.

ونشر وائل الإبراشي الفيديو، والذي يظهر فيه المتهم وهو ينتظر بعض الضحايا في الشارع، وبعدها يقوم بسير خلفهم، ومن ثم يقوم بطعن هذه السيدات ويهرب عن طريق إستخدام سيارته الخاصة، دون وجود أي مبرر للأفعال التي يقوم بها.

ويذكر بأن قسم شرطة روض الفرج قد تلقى بلاغ من ربة منزل، بأنها قد تعرضت للطعن أثناء سيرها في شارع “ترعة جزيرة بدران” والموجود في دائرة القسم، حيث فوجئت السيدة بحسب حديثها بشخص مجهول يقوم بإستقلال سيارة ملاكي، حيث نزل منها وقام بالتعدي عليها بإستخدام ألة حادة.

وقالت مقدمة البلاغ، بأن هذا الفعل قد تسبب في بجرح قطعي في منطقة حساسة من جسدها، كما تبين سابقة قيام الجاني بارتكاب واقعة مماثلة بشارع شبرا بدائرة القسم وأصاب ربة منزل بجرح بيدها اليمنى.

وننشر لكم في مصر فايف الفيديو، الذي نشره الإعلامي وائل الإبراشي خلال حلقة الأمس من برنامجه

 

وكانت مصادر إعلامية قد أشارت إلى كون قوات الشرطة قد ألقت القبض على الشخص الذي تسبب في هذه الواقعة، وجاري الآن التحقيق معه وعرضه على النيابة، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وفي أول رد فعل من قبل المواطنين على هذه الفيديوهات التي أنتشرت بشكل كبير عبر السوشيال ميديا، طالب المواطنين بضرورة توقيع أقصى عقوبة على المتهم في هذه الواقعة، مؤكدين بأن من يفعل ذلك من المستحيل أن يكون “شخص طبيعي”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات