التخطي إلى المحتوى
هل يريد شراء “رضا الأهلي”؟.. وكيل الحضري يكشف سبب رفضه الإنتقال للأهرام
عصام الحضري

رفض الإنتقال للأهرام، وفجآة أعلن عن إنتقاله إلى صفوف نادي الإسماعيلي في صفقة أثارت إستغراب العديد من المتابعين والنقاد، فلماذا فضل الحضري الإنتقال للإسماعيلي ورفض الإنتقال إلى الأهرام، على الرغم من وجود عرض مالي قوي؟ 

الرد عن هذا التساؤل بالتأكيد سيكون مع وكيل أعمال عصام الحضري، محمد شيحة، والذي أكد بأن موكله قد تحصل على عرض من نادي الأهرام سبورت، ولكنه فضل الإنتقال إلى صفوف الإسماعيلي، بسبب علاقاته المميزة مع مسئولي الإسماعيلي، وكذلك لرغبة الحضري في أن ينهي مشواره مع كرة القدم في نادي جماهيري بحجم نادي الإسماعيلي.

شيحة تحدث لوسائل الإعلام، وعلق على إنتقال الحضري للإسماعيلي قائلًا: ” الحارس الدولي عصام الحضري قد فضل الانضمام للإسماعيلي على نادي الأهرام نظراََ للشعبية الجارفة التي تتمتع بها قلعة الدراويش”.

وأوضح شيحة بأن عرض الأهرام لم يكن العرض الوحيد الذي يملكه الحضري، بأن كان الحارس المصري يملك عروض أخرى من أندية في الدوري السعودي، وكذلك في الصين، ولكن الحضري فضل البقاء داخل مصر في الفترة الحالية، خاصة لكون عرض الإسماعيلي كان مناسب للغاية بالنسبة له.

وأشار وكيل أعمال الحضري في حديثه إلى قصة إعتزال الحضري للعب الدولي، حيث أكد بأن هذا الحديث غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على كون الحضري لم ولن يعتزل اللعب الدولي في الوقت الحالي، ولازال يطمح في المشاركة مع المنتخب في الفترات المقبلة.

قد يهمك أيضا

التعليقات