مشاهد مآساوية خلال إنهيار عقارين في شبرا.. والأهالي: “شفنا الموت قدامنا”

مشاهد مآساوية خلال إنهيار عقارين في شبرا.. والأهالي: “شفنا الموت قدامنا”
إنهيار عقار الساحل

تداول نشطاء عبر السوشيال ميديا، فيديو مثير للجدل يظهر فيه لحظة إنهيار عقارين في حي الساحل بمنطقة شبرا بمحافظة القاهرة، وهو الأمر الذي جعل نيابة شمال القاهرة الكلية تكلف فريق من رجال النيابة بالإنتقال إلى موقع الحدث من أجل معاينة العقارين الموجودين بحي شبرا، وكذلك كلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول هذه الواقعة الذي أثارت الخوف والرعب في قلوب أهالى المنطقة بالكامل.

“مصر فايف” في هذا التقرير سيكون معاكم من أجل متابعة تفاصيل هذه الواقعة منذ اللحظات الأولى لها، وحتى ظهور نتائج التحريات الخاصة برجال المباجث والنيابة.

بلاغ إلى الشرطة يفيد بسقوط عقارين

بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة كانت مع وصول بلاغ إلى قسم شرطة شبرا يفيد بإنهيار عقارين يحمل رقم 36 و 36 أ، وذلك في شارع المنتجي في حي الساحل بمنطقة شبرا، وذلك دون وقوع أي إصابات بين السكان، مشيرًا إلى كون العقارين قديمان، ويتم الآن البحث عن الملفات الخاصة بهما في الحي.

وبعد وصول البلاغ بلحظات قليلة، قررت قوات الحماية المدنية الدفع بكل المعدات المطلوبة من أجل رفع حطم العقارات، والسيطرة على الأمر بالكامل، وتم البحث عن وجود أي عالقين تحت الأنقاض، ولكن التأكيدات تشير إلى عدم وجود أي حالات وفاة أو مصابين جراء هذا الحادث.

الأهالي: “شفنا الموت”

وفي أول تعليق لأهالي المنطقة حول هذه الواقعة، فقد أكدوا بأن البعض كان يعتقد بأن ما يحدث هو “زلزال” ربما ضرب المنطقة في هذا التوقيت، وهو الأمر الذي أثار حالة من الرعب والخوف في قلوب الجميع، ولكن بعدما أنهار العقارين وأستقرت الأمر، ساد الهدوء في المكان.

https://www.facebook.com/reham.m.kamel.37/videos/406264713202391/