محمد صلاح يدخل التاريخ من أوسع الأبواب.. والجمهور يعلق: “تستاهل كل خير يا بطل”

محمد صلاح يدخل التاريخ من أوسع الأبواب.. والجمهور يعلق: “تستاهل كل خير يا بطل”

نجح الدولي المصري “محمد صلاح” في أن يسجل أسمه كأغلى لاعب في تاريخ نادي ليفربول، وذلك بعدما جدد عقده مع النادي اليوم لمدة 5 سنوات ليتقضى نحو 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، وهو الأمر الذي يجعل الأعلى أجرًا بين كل نجوم نادي ليفربول، وكذلك بين أغلى اللاعبين في البريميرليج في الوقت الحالي.

وأعرب محمد صلاح عن سعادته الكبيرة بالتجديد لنادي ليفربول، وعلق محمد صلاح على هذا الأمر قائلًا: “سعيد للغايه بتجديد عقدي مع الفريق لـ 5 سنوات اخري … عامي الاول في النادي اكتسبت خبره كبيره للغايه …انا و اسرتي سعداء هنا .. و اتمني ان اسعدكم اكثر و اكثر انت مصدر الدعم و المسانده القوية للفريق”.

وعلقت الجماهير المصرية عن سعادتها الكبيرة بتجديد عقد محمد صلاح مع ناديه الحالي ليفربول، وطالبته الجماهير بالبقاء في البريميرليج أطول فترة ممكنة، وعدم الإنتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة في الوقت الحالي.

وقال عدد من النشطاء والمغردين عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية موجهين رسالتهم إلى محمد صلاح: “ألف مبروك يا صلاح.. تستاهل كل خير يا فخر مصر”.

وكان ليفربول قد اعلن صباح اليوم عن تجديد عقد محمد صلاح مع النادي لمدة 5 سنوات كاملة، سيحصل فيها محمد صلاح على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ون يكون في عقد صلاح أي شرط جزائي على الإطلاق.