بنسبة 95%.. “الثعلب” هو المدرب القادم لمنتخب مصر.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

بنسبة 95%.. “الثعلب” هو المدرب القادم لمنتخب مصر.. والإعلان الرسمي خلال ساعات
منتخب مصر

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن المدرب الفرنسي لمنتخب المغرب “هيرفي رينارد” قد أخبر الإتحاد المغربي بعدم رغبته في الإستمرار مع أسود الأطلسي بعد خروح المغرب من النهائيات من الدور الأول، وكتب هيرفي رينارد رسالة شكر وتقدير إلى كل مساعديه في منتخب المغرب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وهو الأمر الذي يؤكد بأن “الثعلب” لن يكمل مشواره مع الفريق المغربي في قادم السنوات.

ولكن ما السبب في تغير وجهة المدرب الفرنسي بهذا الشكل؟

هيرفي رينارد يقترب من تدريب منتخب مصر

الصحف المغربية أكدت تواصل رسمي قد تم بين المدرب الفرنسي من جهة، وبين الإتحاد المصري من جهة أخرى، وأشارت بأن الأخير قد عرض راتب خرافي على رينارد من أجل القبول بتدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة، خاصة لكون راتب رينارد مع المغرب كان أقل من نصف راتب هيكتور كوبر مع منتخب مصر.

المدرب الفرنسي يريد في تجربة جديدة، ويطمح لتحقيق إنجاز فريد هذه المرة، في حالة نجح في قيادة منتخب مصر إلى الفوز بكأس أمم أفريقيا المقبلة بالكاميرون 2019، حيث سيكون هو أول مدرب في تاريخ القارة السمراء يحصد اللقب القاري لثلاث مرات مع ثلاث منتخبات مختلفة، حيث كانت المرة الأولى مع زامبيا وبعدها مع كوت ديفوار.

الإعلان الرسمي خلال ساعات

وقالت تقارير إعلامية في القاهرة، بأن الإتحاد قد أستقر على تعيين المدرب الفرنسي هيرفي رينارد في منصب مدرب منتخب مصر، وذلك بسبب الخبرة والحنكة الكبيرة التي يتمتع بها المدرب الفرنسي في الكرة الأفريقية على مدار السنوات الماضية.