الفرح تحول إلى سرداق عزاء.. وفاة العروسين قبل الزفاف بدقائق !!

الفرح تحول إلى سرداق عزاء.. وفاة العروسين قبل الزفاف بدقائق !!
حادث - صورة أرشيفية

قالت مصادر أمنية، بأن عروسان قد لفظا أنفاسمها الأخيرة، داخل مستشفى بني سويف العام صباح يوم الأمس السبت،  وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها العروسين، خلال تصاد سيارة الزفاف بسيارة أخرى مساء يوم الجمعة، وهما في طريقهما لقاعة الأفراح بقربة بليفيا التابعة لمركز بني سويف.

وأوضحت المصادر، بأن مدير أمن بني سويف، اللواء “جرير مصطفى” قد تلقى إخطار من اللواء ممدوح أبو زيد مدير المباحث الجنائية، حيث أكد خلاله، وصول عروسين إلى مستشفى بني سويف العام، وذلك بعد إصابتهما في حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعي أمام قرية بليفيا التابعة لمركز بني سويف.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن العروسة وتدعى “إيمان” وتبلغ من العمر 19 قد تعرضت لإرتجاح ونزيف داخلي، في حين قد تعرض العريس إلى إصابات مشابهة، وقد تم حجز الثنائي في العناية المركزة، وذلك بسبب خطورة الحالتين، إلا إن العروسين قد لفظا أنفاسهما الأخيرة داخل المستشفى.

وبحسب ما تم نشره في وسائل الإعلام، فإنه قد تم تحرير محضر بالواقعة، وتم التحفظ على قائد السيارة، وصرحت النيابة بدفن الجثتين وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة في أسرع وقت ممكن.

وحتي هذه اللحظة لم تصدر بعد النيابة أي تفاصيل حول هذه الحادثة، ومن كان المتسبب في حدوثها، وكذلك لم يتم الكشف عن حالة الطفلة التي تعرضت أيضًا لإصابات بالغة وكسور في الساق والقدم بسبب هذا الحادث الأليم الذي وقع مساء يوم أول أمس.