التخطي إلى المحتوى
عاجل.. بيان ناري من قناة النهار يكشف تفاصيل مثيرة حول أزمة ريهام سعيد
ريهام سعيد

أكد تليفزيون النهار في بيان رسمي له، بأن كل ما تم ذكره من الإعلامية “ريهام سعيد” وذلك بشأن منعها من دخول مدينة الإنتاج الإعلامي، وحرمانها من حقوقها، هي أمور غير صحيحة على الإطلاق، مشددًا على كون ما تقول ريهام سعيد في وسائل الإعلام هذه الأيام يعد “إدعاءات كاذبة” لا أكثر.

وخلال هذا التقرير من مصر فايف، سوف نسلط الضوء على بيان قناة النهار، والذي أثار حالة كبيرة من الجدل عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية.

بيان ناري من النهار حول علاقتهم بريهام سعيد

وأصدرت قناة النهار بيان رسمي حول الأزمة الأخيرة مع الإعلامية ريهام سعيد وقالت فيه:

“بادرت القناة بتقديم كل الدعم إليها فى كل أزماتها التي افتعلتها على مدار السنوات الماضية، وما أزمة حلقة فتاة المول ببعيدة عن الأذهان؛ وذلك برغم ما واجهته الشبكة من انتقاد بسبب موقفها الداعم هذا، وحتى في أزمتها الأخيرة قدمت الشبكة كل العون ليس لها فحسب وإنما لجميع فريق الإعداد الخاص بالبرنامج ممن تم القبض عليهم وذلك حتى صدرت براءتهم”.

ويذكر بأن ريهام سعيد كانت قد أصدرت بيان رسمي يوم الخميس الماضي، وقالت فيه بأن القناة قد تخلت عنها في أزمتها الأخيرة، وقد تم حجب كل مستحقاتها المالية بدون أي سبب، كما تم منعها من الحصول على حقوقها وتم منعها من دخول مدينة الإنتاج الإعلامي.

ولكن بيان قناة النهار قال بأن سبب الأزمة التي تتحدث عنها ريهام سعيد هي عدم حصولها على كارنيه دخول الإعلامية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك لكون كارنيه عام 2017 انتهى بنهاية العام، وأنها لم تستلم كارنيه عام 2018 بسب حبسها، ورغم ذلك دخلت المدينة وقامت بتصوير فيديوهات تثبت دخولها استوديوهات القناة، وهو أمر يتناقض مع تصريحاتها.

وأوضحت قناة النهار في تصريحاتها بأن لن تسكت كثيرًا على ما قالته ريهام سعيد، سوف تتوجه إلى الجهات القانونية من أجل حفظ حق شبكة تليفزيون النهار وسوف تطالب بمعاقبة أي شخص قام بالتعدي على القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.