التخطي إلى المحتوى
هل هرب أزارو من الأهلي؟ اللاعب غاب عن مباراة اليوم.. وقرار عاجل من الجهاز الفني
مهاجم الأهلي وليد أزارو

أكد مصدر مسئول في النادي الأهلي، بأن المدرب العام في القلعة الحمراء، محمد يوسف، قد قرر توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب “وليد أزارو”، وذلك بعدما غاب الأخير عن مباراة الفريق أمام نادي الشمس، والتي أقيمت صباح اليوم السبت في إطار إستعدادات القلعة الحمراء للموسم الجديد.

وكانت المباراة قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولكن المباراة لم تشهد تواجد وليد أزارو سواء على دكة البدلاء أو في التشكيل الأساسي، وبعد سؤال الجهاز الفني تبين بأن اللاعب لم يأتي إلى ملعب المباراة، وقد تغيب دون إذن عن حضور هذه المباراة الودية، ولذلك قرر المدرب العام ومدير الكرة في الفريق الأول “محمد يوسف” توقيع عقوبة قاسية على اللاعب.

وتأتي كل هذه الأمور في الوقت الذي كشفت فيه مصادر رسمية في الأهلي عن وصول عرض رسمي من إدارة نادي “هيبي فورتشن” الصيني، والتي طلبت الحصول على خدمات مهاجم الأهلي وليد أزارو بمقابل مادي وصل لنحو 7 مليون يورو، أي ما يعادل 120 مليون جنيه مصري.

ولكن إدارة الأهلي قد رفضت هذا العرض، وأشارت بأنها لا تريد التنازل عن خدمات اللاعب، وطلبت من وكيل أعماله ضرورة نسيان أمر رحيل أزارو عن الفريق في الموسم المقبل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.