التخطي إلى المحتوى
متحدث “مجلس الوزراء” يكشف التكليفات الرئاسية لحكومة “مصطفى مدبولي”

قال المتحدث باسم مجلس الوزراء السفير “أشرف سلطان”، أن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور “مصطفى مدبول”، لها فكر جديد لخدمة أهداف الدولة وسوف يتم على أساس هذا الإطار الفكري الجديد وضع برنامجها، كما أنها سوف تستكمل خطط وبرامج التنمية التي بدأتها حكومة المهندس “شريف إسماعيل”.

كما أضاف “سلطان” أيضاً، خلال مداخلة  هاتفية في لبرنامج “رأي عام”، المذاع عبر قناة ” تن” الفضائية، أنه يوجد عدد من التكليفات الرئاسية للحكومة الجديدة، تتعلق بحماية الأمن القومي للبلاد، وتحقيق التنمية الاقتصادية، ورفع مستوى المعيشة للمواطن المصري.

وقد أشار أيضاً إلى أن، هناك التزام كامل بكافة الاستحقاقات الدستورية، التي تنص على التركيز على الخدمات التي لها الأولوية، وسوف تخصّص لها نسبة معينة من ميزانية الدولة مثل التعليم والصحة وغيرها من الخدمات.

حيث عقدت الحكومة الجديدة منذ عدة أيام اجتماعاً، برئاسة كلاً من رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي”، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والذي أعرب في بداية الاجتماع عن تقديره الكبير لرئيس مجلس الوزراء السابق المهندس “شريف إسماعيل”، وفريق حكومته، على الجهد الوطني الكبير الذي بذلوه في الفترة الماضية والتي كانت مليئة بالتحديات، لافتاً إلى أنه يتشرف بكونه كان أحد أعضاء حكومة المهندس “شريف إسماعيل”.

قد يهمك أيضا

التعليقات