مفاجأة مدوية.. عبدالله السعيد يظهر في قائمة الأهلي للموسم الجديد !!

مفاجأة مدوية.. عبدالله السعيد يظهر في قائمة الأهلي للموسم الجديد !!
عبد الله السعيد

كشف المدير الفني للنادي الأهلي، المدرب الفرنسي “كارتيرون” عن قائمة الفريق في الموسم الجديد، والتي ضمت نحو 19 لاعب، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين قد تم قيدهم “تحت السن”، وعدد آخر تم قيده بين قائمة الإنتظار كما تم تسميتها، والتي ضمت ثلاث لاعبين وهم “عبدالله السعيد” لاعب أهلي جدة الحالي، وكذلك عمرو جمال المعار لصفوف نادي هلسنكي الفنلندي، بالإضافة إلى رامي ربيعة.

سبب ظهور إسم السعيد في قائمة الأهلي

وأثار ظهور أسم عبدالله السعيد في قائمة الإنتظار في هذا الموسم، حالة من الجدل، حيث تسائل البعض حول سبب تواجد أسم السعيد في هذه القائمة؟ وما الهدف من وراء ذلك بالنسبة للجهاز الفني للأهلي !!

قائمة الأهلي في الموسم الجديد

وأعلن الجهاز الفني بقيادة كارتيرون عن قائمة الأهلي للموسم الجديد والتي ضمت كلًا من : الشناوي وعلي لطفي في حراسة المرمى، وباسم علي ومحمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلى معلول ومحمد نجيب في الدفاع، في حين تم ضم كلًا من هشام محمد وعمرو السولية وإسلام محارب وميدو جابر ومحمد شريف في خط الوسط، في حين تم ضم كلًا من وليد أزارو ومروان محسن وجونيور أجايي، وكذلك أحمد حمودي وأحمد الشيخ في خط الهجوم.

كما أرسل الأهلي أسماء خمس لاعبين وقعوا عقود جديدة مع الأهلي وهم شريف إكرامي ووليد سليمان وأحمد فتحي وصبري رحيل واحمد علاء الوافد الجديد من صفوف نادي الداخلية.