توفيق عكاشة: “والله للي هيقول الكلمة دي تاني هديله بالجزمة”

توفيق عكاشة: “والله للي هيقول الكلمة دي تاني هديله بالجزمة”
توفيق عكاشة

قال الإعلامي توفيق عكاشة في تصريحاته النارية، بأنه قد تحدث أكثر من مرة من قبل حول خطورة تواجد الإخوان المسلمين، ولكن البعض وقتها لم يكن يريد الإستماع لذلك، مشددًا على كون مصر الآن تعيش مرحلة هامة من عمر الوطن، ويجب على الجميع أن يتكاتف من أجل محاولة الوقوف بجوار الدولة المصرية.

خلال تقرير موجز سوف نحاول تسليط الضوء على التصريحات النارية التي أطلقها توفيق عكاشة ليلة لأمس، والتي هاجم فيها بعض الأشخاص المدافعين عن الإخوان.

تصريحات نارية من توفيق عكاشة

وأوضح  الإعلامي توفيق عكاشة في حديثه خلال تقيدمه لبرنامج مصر اليوم على قناة الحياة: “اللي عايز يفهم يفهم، وبعد 3 سنين اللي هييجي يقوللي طلع كلامك صح هاضربه بالجزمة، لازم الناس تعرف لإنتاج والاستقرار هما أساس السيطرة على الأسعار” مشيرا إلى جهود الدولة في سبيل دعم المواطن في الفترة الراهنة.

توفيق عكاشة يعقد قرآنه على حياة الدرديري

وكان توفيق عكاشة قد أعلن منذ ساعات قليلة عن عقد قرآنه على الإعلامية “حياة الدرديري” وذلك في منزل أسرة حياة الدرديري في مدينة بدر بالجيزة، خلال حفل عائلي بسيط بدون حضور لكاميرات الإعلام والصحافة، والتي أكدت بأن زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري سيكون يوم الأثنين المقبل في إحدى فنادق وسط القاهرة.