التخطي إلى المحتوى
بـ 7 مليون يورو.. عرض صيني رسمي لنجم الأهلي.. وقرار مفاجئ من مجلس الخطيب!!
الأهلي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن وصول عرض رسمي من قبل نادي صيني يدعى “هيبي فورتشن”، وذلك من أجل الحصول على خدمات نجم القلعة الحمراء “وليد أزارو” بقيمة مالية وصلت لنحو 7 مليون يورو، وسيكون راتب اللاعب هناك نحو 3 مليون يورو أي ما يعادل 55 مليون جنيه تقريبًا.

وقال المدصر، بأن القلعة قد رفضت العرض المقدم من الفريق الصيني، والذي وصل تقريبًا لنحو 120 مليون جنيه مصري، وهو رقم ضخم وغير معتاد في الكرة المصرية، ولكن إدارة الأهلي قد رفضت رحيل اللاعب لكونها تريد تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، ومشيرة إلى كونها لن تتنازل عن خدمات أي لاعب مهم من صفوف الفريق مهما بلغت الإغراءات المالية المقدمة له.

ولكن ما موقف وليد أزارو ووكيل أعماله؟ الصحف المغربية قالت بأن وليد أزارو يريد البقاء في الأهلي، ولا يفكر في الوقت الحالي في الإنتقال إلى خارج مصر، مشددة على كون ذلك لو حدث فإن وليد أزارو يريد أن ينتقل إلى أوروبا وليس إلى الصين أو الخليج العربي، حيث يرغب اللاعب في خوض تجربة إحترافية على أعلى مستوى في أوروبا، خصوصًا لكونه لازال صغير في السن، ولم يكمل بعد عامه الـ 23.

وكان وليد أزارو قد وقع للأهلي في الموسم الماضي، قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي، وقدم أداء رائع مع النادي الأهلي في الموسم الماضي، حيث شارك في  40 مباراة سجل خلالها 26 هدفا، وحصل على لقب هداف الدوري الممتاز، برصيد 18 هدفا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات