بالصور.. الشرطة تضع محمد صلاح تحت “الحراسة المشددة” إلى حين رحيله عن مصر

بالصور.. الشرطة تضع محمد صلاح تحت “الحراسة المشددة” إلى حين رحيله عن مصر
محمد صلاح في ليفربول

شهد محيط منزل نجم ليفربول ومنتخب مصر “محمد صلاح” تواجد أمني كثيف صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد الأحداث التي وقعت ليلة الأمس، وذلك بعدما تجمع عدد كبير من سكان “مدينتي” أمام فيلا محمد صلاح، وذلك فور وصول أخبار عن تواجد محمد صلاح هناك.

وظلت الأهالي لفترة طويلة أمام مقر إقامة صلاح وهي تحاول تقديم التحية له، وذلك بعدما تحامل على نفسه ولعب مع المنتخب خلال فترة كأس العالم الماضية، حيث أصر صلاح على المشاركة على الرغم من كونه قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الكتف خلال المباراة الأخيرة في الموسم والتي كانت بين  ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحرص صلاح على الخروج إلى الجماهير والبقاء معهم لفترة طويلة، وذلك قبل أن تتدخل قوات الأمن، وتقوم بتفريق التجمهر في محيط منزل محمد صلاح، وصباح اليوم فرضت الشرطة المصرية حراسة مشددة حول منزل صلاح في مدينتي.

وكان نجم ليفربول الإنجليزي قد أعلن من قبل عن كونه سيقضى أجازة قصيرة في القاهرة خلال الوقت الحالي، ومن المتوقع أن تستمر إلى منتصف شهر يوليو الجاري، قبل أن يسافر صلاح إلى مدينة ليفربول من أجل أن يلتحق اللاعب بتدريبات فريقه الذي يستعد للمشاركة في الموسم الجديد.