الأهرام يقدم عرض رسمي لـ نجم الأهلي.. وقرار عاجل من مجلس الخطيب       

الأهرام يقدم عرض رسمي لـ نجم الأهلي.. وقرار عاجل من مجلس الخطيب       
حسام البدري

يبدو بأن هذا الصيف سيكون ساخن جدًا على مستوى الصفقات والإنتقالات، وربما نصل خلاله إلى سماع خبر يقول بأن هناك إنتقال داخلي في الدوري المصري قد كلف أحد الأندية 100 مليون جنيه، وهذا بعد ست أشهر فقط من الضجة التي حدثت فور إنتقال صلاح محسن إلى صفوف الأهلي قادمًا من إنبي بـ 35 مليون جنيه، حيث وصفها البعض وقتها بأنها “صفقة خيالية ومجنونة” من إدارة الأهلي.

إدارة الأهرام تحطم كل الأرقام القياسية في سوق الإنتقالات

ولكن يبدو بأن إدارة الأهرام قد جاءت لتحطم كل هذه الأرقام، وذلك بعدما أعلن مصدر رسمي داخل الأهرام سبورت عن تقديم نحو 4 مليون دولار أي نحو 70 مليون جنيه مصري لإدارة الأهلي حتى توافق الأخيرة على الإستغناء عن الحارس محمد الشناوي لصفوف الأهرام.

وكانت إدارة الأهرام قد أعلنت حتي هذه اللحظة عن ضم 8 لاعبين، منهم بينهم ثلاث لاعبين محترفين قادمين الدوري البرازيلي لكرة القدم.

محمد يوسف: الشناوي ليس للبيع.. ولن نفرط في نجوم الفريق

المصدر أكد بأن إدارة الأهلي قد رفضت حتى الرد على هذا العرض بصورة رسمية، وأكتفت بتصريحات مسئولي الفريق وعلى رأسهم محمد يوسف المدرب العام ومدير الكرة في الأهلي، بأن القلعة الحمراء لن تنازل عن خدمات أي لاعب في الصيف الحالي، مشددًا على كون محمد الشناوي يعد أحد الأعمدة الأساسية في الفريق ومن المستحيل أن يتم التفريط في اللاعب مهما كان المقابل المادي المقدم له.