عاجل.. مدرب ريال مدريد السابق يوافق على تدريب منتخب مصر

عاجل.. مدرب ريال مدريد السابق يوافق على تدريب منتخب مصر
كارلوس كيروش

كشف مصدر مقرب من المدرب البرتغالي “كارلوس كيروش”، بأن الأخير والذي يقود منتخب إيران في الوقت الحالي، قد تلقى إتصالات من جانب مسئولي الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، وذلك من أجل معرفة رأيه في تولى مسئولية المنتخب المصري في الفترة المقبلة.

الإتحاد لازال يبحث عن البديل بعد رحيل كوبر

وكان مجلس إدارة إتحاد الكرة المصرية قد أعلن بصفة نهائية عن عدم تجديد عقد المدرب الارجنتيني “هيكتور كوبر”، وذلك بعدما فشل الأخير في قيادة مصر للحصول على أي نقطة خلال المشاركة الأخيرة في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، حيث احتل المنتخب المصري المركز الأخير في مجموعة ضمت روسيا والأوروجوي والسعودية.

ومنذ إعلان رحيل كوبر، بدأ مسئولي الإتحاد المصري في البحث عن مدرب أجنبي يقبل بمهمة تدريب منتخب مصر في أسرع وقت ممكن، خاصة لكون المنتخب مرتبط بمباراة مهمة في تصفيات أمم أفريقيا أمام منتخب النيجر والتي من المفترض أن تقام خلال شهر سبتمبر المقبل.

رد كيروش على مفاوضات المنتخب

وكان رد المدرب البرتغالي “كارلوس كيروش”، بأنه لا يمنع تدريب منتخب مصر، ولكنه قد يحتاج بعض الوقت من أجل أن يحسم موقفه مع المنتخب الإيراني لكرة القدم، خاصة في ظل تمسك المسئولين في إيران بالمدرب البرتغالي بعدما قدمت الأخيرة عرض طيب للغاية في مونديال روسيا 2018 مع كارلوس كيروش.