التخطي إلى المحتوى
شوبير يكشف تفاصيل إنتقال نجم المنتخب إلى الأهرام.. ويؤكد: “الأعلان الرسمي اليوم”
أحمد شوبير خلال انتخابات النادي الأهلي

أعلن الإعلامي “أحمد شوبير” خلال برنامجه “مع شوبير” والذي يذاع عبر قناة صدى البلد، مساء يوم الأمس الخميس، عن كون الأهرام سبورت قد نجح بصفة نهائية في ضم اللاعب “طارق حامد” نجم الزمالك إلى صفوف النادي وذلك في صفقة مدوية ستفاجئ جماهير الزمالك، التي كانت تعتقد بأن طارق حامد كان قد جدد عقده مع الزمالك، وأمر رحيله عن الفريق قد أصبح من المستحيل.

شوبير يعل نفاصيل إنتقال طارق حامد إلى الأهرام سبورت

وكتب أحمد شوبير تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك بشأن إنتقال اللاعب طارق حامد إلى الأهرام سبورت، وقال فيها:”طارق حامد انضم لصفوف فريق الأهرام والإعلان غدا”.

وبعدها جاءت التعليقات من جماهير الزمالك لتهاجم مرتضى منصور، والذي ظل يقنع جماهير الأبيض، بأن طارق حامد قد وقع بالفعل على عقود التجديد، وأنه مستمر في النادي، ولكن يبدو بأن طارق حامد لم يوقع على أي شيء، والدليل بأنه  قد  أتفق مع مسئولي الأهرام على الإنتقال إلى فريقهم نهاية هذا الموسم.

علي جبر في الطريق

صفقة إنتقال طارق حامد للأهرام لن تكون الوحيدة بين الناديين، حيث سيأتي من بعده اللاعب “علي جبر” والذي تحصل على عرض خرافي من قبل النادي المملوك من قبل شركة سعودية في الوقت الحالي، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يطالب مجلس إدارة الزمالك بالسماح له بالإنتقال إلى هناك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات