التخطي إلى المحتوى
أول عرض رسمي لـ محمد الشناوي بـ 70 مليون جنيه.. ورد مفاجئ من الخطيب
محمد الشناوي

كشف مصدر رسمي داخل النادي الأهلي عن وصول عرض رسمي من قبل نادي بيراميدز “الأسيوطي سبورت سابقًا” وذلك من أجل شراء حارس مرمى القلعة الحمراء “محمد الشناوي”، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر به الشناوي خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباريات كأس العالم روسيا 2018.

الأهرام يرفع عرضه من أجل محمد الشناوي

وبحسب ما كشف عنه تقارير إعلامية، فإن العرض الذي قدمه بيراميدز في بداية الأمر كان 2 مليون دولار، ولكن مع رفض القلعة الحمراء التنازل عن خدمات اللاعب، قرر النادي الجديد في الكرة المصرية “بيراميدز إف سي”، أن يرفع عرضه إلى نحو 4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 70 مليون جنيه.

وكان مصدر داخل نادي الأهرام سبورت، قد أكد بأن النادي يضع “الشناوي” كخيار أولى، في حين سيكون الحارس أحمد الشناوي حارس الزمالك كخيار ثاني، ولكن الأخير يعاني من إصابة في الرباط الصليبي، وهو الأمر الذي يقلل الجهاز الفني الجديد في نادي بيراميدز إف سي.

الأهلي يرفض بيع الشناوي

وكان محمد يوسف المدرب العام ومدير الكرة في النادي الأهلي، قد أكد في تصريحات سابقة بأن الأهلي يرفض وبشكل قاطع التنازل عن خدمات الحارس المصري “محمد الشناوي”، حيث يرى الأهلي بأن الشناوي واحد من الأعمدة الأساسية في القلعة الحمراء، وأمر التنازل عنه سيكون من سابع المستحيلات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.