التخطي إلى المحتوى
افكار جديدة لاعلانات الشوارع للمنتجات التجارية 2014
افكار حديثة للاعلانات

الاعلانات التجارية

لولا وجود الاعلانات ما راجت السلع التجارية و لم نسمع عنها الا قليلا جدا!! بالفعل ان الاعلانات تلعب دورا هام في تسويق المنتج التجاري لمعرفة الناس به فالاعلان يوضح للعملاء مزايا المنتج و يعرضه بشكل رائع و يحاول اقناع المشاهد ان كل ما يبحث عنه موجود و سيحصل عليه عند شرائه لهذا المنتج و بالتالي يجذب العملاء بهدف تحقيق ربح كبير للشركة المعلنة.

افكار حديثة للاعلانات
افكار حديثة للاعلانات

انواع الاعلانات التجارية

و قد تكون الاعلانات مطبوعة اي توزع في اوراق او تنشر بالصحف و المجلات الرسمية او اعلانات خارجية كلوحات الاعلانات في الشوارع او الاعلانات عبر شبكة الانترنت و التليفزيون و المحمول و غيرهم و الوصول الى فكرة الاعلان ليس بالامر السهل فهو يستغرق الكثير من الوقت و المراجعة و اختيار الاعلان الانسب الذي يتلائم و يتناسب مع المنتج المعلن عنه.

افكار اعلانية جديدة و مبتكرة

و كالمعتاد لابد ان تكون فكرة الاعلان جديدة و حديثة و غير مكررة و في نفس الوقت تجذب المشاهدين و العملاء لان الاعلانات تلعب الدور الاكبر في ترويج السلع كما ذكرنا سابقا و خاصة الاعلانات الخارجية التي تخاطب المارة في الشارع بطريقة غير مباشرة و تصف المنتج باختصار مفيد.

صور اعلانات تجارية حديثة

و من خلال هذا الموضوع سنقدم لكم صور لاعلانات تجارية اتفق عليها الكل انها حديثة و مبتكرة و مضحكة ايضا نرجو ان تفيد كل من يعمل في مجال تصميم الاعلانات معا لنرى تلك الصور:

اعلانات تجارية مبتكرة

اعلان يوضح ان تلوث الهواء ممكن ان يسبب الوفاة لالاف الاشخاص

اعلانات تجارية

اعلان جديد لغسالة الملابس

اعلانات تجارية

اعلان لاحد الاندية يوضح اهمية الرياضة

اعلانات تجارية

اعلان يوضح ان هذا المبيد الحشري يقضي على الحشرات اينما كانت

اعلانات تجارية

اعلان لاحدى منتجات العناية بالشعر

اعلانات تجارية

اعلان لاحدى مطاعم الاسماك عن طريق حوض سمك

اعلانات تجارية

اعلان عن مانيكير يجف سريعا

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.