التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الأهرام سبورت يقدم “عرض خيالي” لـ محمد النشاوي .. وأول تعليق من الأهلي
محمد الشناوي

كشف مصدر مسئول في النادي الأهلي، بان نادي الأهرام سبورت قد طلب بشكل رسمي التوقيع مع حارس مرمى الأهلي “محمد الشناوي”، وذلك في أول مفاوضات بين الأهلي وبين الأهرام سبورت وذلك بعدما تم شراءه من قبل شركة سعودية وتغير أسمه إلى الأسم الجديد بدلًا من الأسيوطي سبورت.

وخلال هذا التقرير، سوف نحاول تسليط الضوء على طلب الأهرام سبورت التعاقد مع محمد الشناوي، وكيف كان رد الأهلي على هذا العرض؟

الأهرام يعرض 40 مليون من أجل محمد الشناوي

وكشف المصدر، بأن الأهرام سبورت قد قدم نحو 40 مليون جنيه للنادي الأهلي من أجل التنازل عن خدمات حارس مرماه “محمد الشناوي”، ولكن الأخير قد رفض هذا الأمر شكلًا ومضمونًا وأصر على كونه لن يفرط في محمد الشناوي مهما بلغت القيمة المالية التي يتم تقديمها من أجله.

وذكرت تقارير إعلامية، بأن المدير الفني للأهلي “باتريس كارتيرون” قد أشترط على مجلس الإدارة ضرورة عدم التنازل عن خدمات أي لاعب في الصيف المقبل، وذلك من أجل أن يستطيع الأهلي المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، وخاصة في ظل الموقف الصعب للأهلي في المجموعة، لذلك يحتاج الأهلي إلى كل لاعبيه”.

يوسف: لن نفرط في الشناوي .. والأمر منتهي

وقال محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، بأن مجلس إدارة الأهلي يرفض وبشدة التفريط في خدمات محمد الشناوي، ولذلك فإن الأهلي قد أغلق كل الأبواب أمام إمكانية رحيل أي لاعب مهم في الصيف الحالي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.