التخطي إلى المحتوى
عاجل.. عرض أوروبي رسمي لـ محمد الشناوي.. ورد مفاجئ من الأهلي !!
محمد الشناوي

كشف مصدر مقرب من حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي “محمد الشناوي”، بأن الأخير قد تلقى عرض رسمي، وذلك من طرف احد وكلاء اللاعبين، وذلك بعد المستوى الطيب الذي قدمه الشناوي مع منتخب مصر في كأس العالم الأخيرة، والتي شارك فيها الشناوي في مباراتين، الأولى كانت أمام الأوروجواي، وحصل خلالها الشناوي على جائزة رجل المباراة، في حين كانت المباراة الثانية أمام روسيا والتي خسرتها مصر بثلاثية.

وغاب الشناوي عن المباراة الأخيرة أمام السعودية، حيث شارك الحارس المخضرم “عصام الحضري” من أجل أن يحقق الرقم القياسي كأكبر لاعب يشارك في نهائيات المونديال.

عرض أوروبي للشناوي .. ورفض قاطع من الأهلي

بعدما أعلن أحد وكلاء اللاعبين عن إمتلاكه لعرض رسمي من قبل نادي أوروبي، وآخر خليجي لمحمد الشناوي عقب تألق الحارس الدولي المصري في كأس العالم، ظهر المدرب العام للنادي الأهلي “محمد يوسف” ليوجه صدمة لطموحات وآحلام اللاعب، حيث أشار بأن رحيل الشناوي عن الأهلي هو أمر من “سابع المستحيلات”، مشيرًا إلى كون الأهلي سوف يحتفظ بحارسه وسيرفض بيعه لأي نادي كان مهما كانت الإغراءات المالية المقدمة من أجله.

تصريحات يوسف الصادمة للشناوي، قد جاءت على النحو التالي: “الأهلي يحتاج إلى جهود كل اللاعبين من أجل الفوز بدوري أبطال إفريقيا إلى جانب كل البطولات المحلية الموسم المقبل، ولا يمكن أن نتناقش في مستقبل الحارس الأساسي للفريق، ونجن في هذا الوضع بالبطولة الأفريقية”.

وختم يوسف تصريحاته قائلًا: “لن نفرط في خدمات أي لاعب في الفريق مهما كانت العروض المالية”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.