التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تصريحات نارية من مسئولي الأهرام سبورت تستفز جماهير الأهلي
مؤتمر الأهرام

في تصريحات وصفها البعض، بأنها قد كانت مستفزة للغاية لجماهير النادي الأهلي، وذلك بعدما أكد أكثر من مسئول داخل نادي الأهرام سبورت، بأن النادي سوف يحتل كرة القدم المصرية في الموسم الجديد، وأنه لم يتم إنشاءه من أجل منافسة الأهلي كما يعتقد البعض، بل جاء من أجل أن يطور الكرة المصرية وأن يصبح قطب جديد من أقطاب الرياضة المصرية في السنوات المقبلة.

حسام البدري: “الأهلي بيتي.. ولكن نحن الآن في مرحلة جديدة”

بعدما تم الإعلان بصفة رسمية عن تولي المدرب السابق للأهلي “حسام البدري” منصب رئيس جهاز العمل في نادي الأهرام سبورت، وكذلك تولي الكابتن هادي خشبة  منصب مدير للكرة، وفي حين تم الإعلان عن تولي أحمد حسن مشرفا على الكرة ومتحدثا إعلاميا باسم النادي.

وهو الأمر الذي يجعل الجهاز الجديد بالكامل من أبناء النادي الأهلي، وهو الأمر الذي يراه بعض النقاد، بأن مالك الأهرام يريد أن ينافس الأهلي عن طريق خبرات أبناءه.

وقال البدري فور تعيينه في منصب الجديد: “لم يتم إنشاء نادي الأهرام لكي ينافس النادي الأهلي أو عندًا في الأهلي كما يقول البعض، فهذا غير صحيح على الإطلاق، ويجب أن يعلم الجميع بأن النادي لأهلي بيتي، ولكني حاليا في مرحلة جديدة، ولكن انتمائي للأهلي وسوف يظل إلى الأبد كذلك”.

قد يهمك أيضا

التعليقات