التخطي إلى المحتوى
عاجل.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن المالك الحقيقي لنادي الأهرام سبورت !!
الأهرام سبورت

نفي الكابتن “أحمد شوبير” أسطورة حراسة المرمى في الكرة المصرية، بأن يكون هناك أي علاقة بين نادي الأهرام سبورت، وبين الكابتن مجدي عبد الغني، مشددًا على كون عبد الغني لن يكون له أي دور فني أو إداري في النادي الذي أصبح مملوك لمستثمر سعودي.

وفجر أحمد شوبير، مفاجأة مدوية، وذلك بعد أعلن بأن المالك الحقيقي لنادي الأهرام سبورت ليس “تركي آل الشيخ”، مشيرًا إلى كون المالك الحقيقي هو مستثمر واحد فقط سعودي الجنسية وغير معروف على الإطلاق فى الوسط الإعلامي الرياضي سواء في مصر أو المملكة العربية السعودية.

وأكد أحمد شوبير، بأن الأهرام سبورت، سيكون له أكاديمية كبيرة في مصر، من أجل إكتشاف اللاعبين المصريين الشبان، وسيتم ضمهم للأندية، أو بيعهم للأندية الأوروبية في سن صغيرة، من أجل أن يكون نواة للمنتخبات القومية في السنوات المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية قد ربطت بين نادي الأهرام سبورت وبين المستشار “تركي آل الشيخ”، وأوضح البعض وقتها بأن تركي آل الشيخ هو مالك نادي الأهرام سبورت، وهو المتحكم الأول في شئون الإدارة، ولكن أحمد شوبير المعروف بقربه الشديد من رئيس الهيئة العامة للرياضية في السعودية، ليؤكد بأن مالك الأهرام هو شخص غير معروف على المستوى الرياضي، ونفى كذلك أن يتولى مجدي عبد الغني أي منصب إداري أو فني في النادي في الفترة المقبلة.

قد يهمك أيضا

التعليقات