التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. مهاجم المنتخب يعلن إنتقاله إلى الدوري اليوناني على سبيل الإعارة
منتخب مصر

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، أعلن نجم الزمالك “باسم مرسي” عن إنتقاله لصفوف نادي لاريسا اليوناني، وذلك في صفقة إعارة من نادي الزمالك، ولكنه لم يكشف عن قيمة هذه الإعارة بصفة رسمية، ومن المتوقع أن يعلن الزمالك عن إرسال البطاقة الدولية للاعب إلى النادي اليوناني خلال الساعات المقبلة.

وكان مصدر مقرب من باسم مرسي قد أكد في تصريحات خاصة لبعض المواقع الإخبارية، بأن مهاجم الزمالك قد وافق على الذهاب في إعارة إلى هناك، لكونه قد وضع هدف أمام عينه وهو العودة لقيادة هجوم منتخب مصر من جديد، وهذا بعدما رحل المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” واذي كان يملك خلافات كبيرة مع باسم مرسي، وأدت إلى إستبعاد الأخير من المشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2017، وكذلك من المشاركة في كأس العالم.

وكشفت تقارير إعلامية بأن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أشترط على باسم مرسي تجديد عقده مع الفريق من أجل الموافقة على رحيله وإنتقاله للإحتراف الخارجي في اليونان.

ويذكر بأن باسم مرسي كان قد أخبر بعض المقربين منه بأنه قد رفض أكثر من عرض من الدوري المصري، وكذلك من دوريات عربية، لرغبته في خوض تجربة إحترافية في أوروبا، وبداية مشوار جديد مع كرة القدم بعيدًا عن المشاكل التي صنعها اللاعب في مصر على مدار السنوات الماضية.

قد يهمك أيضا

التعليقات