رسميًا.. ليفربول يعلن ضم لاعب أفريقي جديد.. وأول تعليق من محمد صلاح

رسميًا.. ليفربول يعلن ضم لاعب أفريقي جديد.. وأول تعليق من محمد صلاح
محمد صلاح وماني

أعلن نادي ليفربول بصفة رسمية منذ قليل، عن نجاحه في ليفربول “نابي كيتا” لاعب  لايبزيج الألماني ومنتخب غينيا، ليكون لاعبًا في صفوف الريدز بداية من الموسم الجديد، وليصح ليفربول يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين  الأفارقة على رأسهم الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، بالإضافة إلى الكاميروني “ماتيب”.

وكتب ليفربول في إعلانه عن صفقة نابي كيتا : “سيحصل على رقم أسطورة الفريق السابق ستيفن جيرارد مدرب رينجرز الأسكتلندي الحالي”.

وكان نابي كيتا قد خاض نحو 71 مباراة مع فريقه لايبزبج، وقد نجح خلالها في تسجيل 17 هدف،وصنع نحو 15 هدف لفريقه وزملائه في الفريق، وبعد إنضامه رسميًا لصفوف ليفربول قد أصبح  كيتا ثاني صفقات ليفربول الصيفية بعدما تعاقد الفريق مع البرازيلي فابينيو لاعب وسط موناكو الفرنسي ليكون بديلاً للألماني إيمري تشان والذي رحل ليوفنتوس الإيطالي في الصيف الحالي.

محمد صلاح يٌرحب بـ نابي كيتا

وكان محمد صلاح من أول المرحبين بزميله الجديد “نابي كيتا” وذلك بعد تم إعلان عن تعاقد اللاعب بصفة رسمية مع ليفربول في شهر يناير الماضي قادمًا من صفوف لايبزبج، قبل أن يأتي اللاعب صباح اليوم إلى مقر ليفربول من أجل إتمام التعاقد الرسمي مع النادي الإنجليزي.