الصدمات تتوالى.. محمد صلاح يتلقى صدمة جديدة من ليفربول

الصدمات تتوالى.. محمد صلاح يتلقى صدمة جديدة من ليفربول
محمد صلاح

كشف مصدر رسمي في نادي ليفربول، بأن الاخير لن يفرط في خدمات اللاعب “محمد صلاح” مهما وصل العرض المادي المقدم من قبل نادي ريال مدريد في الصيف الحالي، وشدد المصدر بأن “صلاح” يعد خط أحمر بالنسبة للمدرب “يورجن كلوب” والذي هدد بالرحيل في حالة بيع ليفربول لمحمد صلاح بعد ست شهور فقط من بيع كوتينيو لصفوف برشلونة، وهو الأمر الذي يجعل المدرب الألماني يرى بأن ليفربول وإدارته غير جيدين في بناء مشروع قادر على المنافسة على الأبطال في الموسم المقبل.

صلاح باقي في ليفربول.. وريال مدريد لازال يحاول

وقالت تقارير إعلامية إنجليزية صباح اليوم، بأن الدولي المصري محمد صلاح لا يفكر الآن في مستقبله، ولكنه يعيش فترة حزينة على المستوى الدولي، خاصة بعدما أخفق منتخب مصر في تقديم أداء جيد خلال كأس العالم، وبدأت سهام الإنتقادات توجه إلى نجم ليفربول وزملائه من جانب الإعلام المصري.

وقالت التقارير، بأن ليفربول كذلك لا يريد بيع محمد صلاح، ويرفض بشكل قاطع التفريط في اللاعب صاحب الـ 26 عام، حتى ولو وصل عرض ريال مدريد 200 مليون يورو.

جاريث بيل يفسد مخطط ريال مدريد

وقالت مصادر إسبانية، بأن ريال مدريد كان يريد التخلص من نجم الفريق “جاريث بيل” في الصيف الحالي من أجل تمويل صفقة إنتقال محمد صلاح، ولكن بيل يبدو بأن يرفض بشكل قاطع الرحيل عن النادي.