عاجل.. إتحاد الكرة يبدأ مفاوضاته مع “الثعلب” لقيادة منتخب مصر

عاجل.. إتحاد الكرة يبدأ مفاوضاته مع “الثعلب” لقيادة منتخب مصر
منتخب مصر

كشف مصدر رسمي داخل إتحاد الكرة المصرية، بأن مسئولي الإتحاد قد فتحوا باب المفاوضات مع المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد”، وذلك بعدما رحل المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” بصورة رسمية عن منتخب مصر مساء يوم الأمس، بعد إخفاق كبير للفراعنة في كأس العالم.

رينارد الذي قاد المغرب في المونديال، وعلى الرغم من حصول أسود الأطلسي على نقطة وحيدة، ولكن المدرب الفرنسي، نجح في كسب إحترام الجميع بعد أداء مشرف للفريق المغربي في البطولة.

الجبلاية يبدأ مفاوضاته مع رينارد.. والأخير يرد

أكد المصدر، بأن مسئول في إتحاد الكرة قد تواصل مع رينارد بصورة رسمية وطلب منه القدوم للقاهرة من أجل الإتفاق على تدريبه لمنتخب مصر، ولكن المدرب الفرنسي قد أكد لمسئولي منتخب مصر، بأنه لا يستطيع قبول هذا الأمر في الوقت الحالي، وذلك لكونه مرتبط بكلمة شرف مع مسئولي الإتحاد المغربي بشان تجديد عقده مع الفريق في الساعات المقبلة حتى عام 2020.

المدرب الفرنسي أكد بأنه سيحاول في البداية التوصل لإتفاق مع مسئولي المغرب، وفي حالة فشل في ذلك فإنه سيوافق على تدريب منتخب مصر.

قائمة المرشحين لتدريب منتخب مصر

وفي حالة عدم توصل مصر لإتفاق مع رينارد، فإن الإتحاد قد وضع عدة أسماء كبدلاء للمدرب الفرنسي، ومن بين هذه الأسماء، المدرب الهولندي فان مارفيك والذي قاد أستراليا في كأس العالم، وذلك حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي، وأيضًا حسن شحاته مدرب المنتخب السابق.