التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أسطورة الأهلي مديرًا لنادي الأهرام سبورت والجماهير تفتح النار عليه
الأهرام سبورت

كشفت مصادر داخل نادي الأهرام سبورت، بأن النادي قد أنهى إتفاقه مع الكابتن “مجدي عبد الغني” ليكون مدير رياضي لنادي الأهرام سبورت، بدءًا من الموسم الجديد، وذلك بعد جلسة جمعت بين مجدي عبد الغني وبين تركي آل الشيخ والذي يمثل المتحكم الأول في شئون إدارة نادي الأهرام.

وخلال التقرير التالي، سنحاول في “مصر فايف” إلقاء الضوء على أخر القرارات التي تم الإعلان عنها بشكل غير رسمي حتى الآن داخل نادي الأهرام سبورت، والتي أبرزها كان عن تعيين أسماء تاريخية في الكرة المصرية في مناصب هامة داخل النادي الجديد الذي يملكه مجموعة مستثمرين سعوديين.

مجدي عبد الغني مدير رياضي.. وهادي خشبة مدير الكرة

وقالت مصادر مقربة من نادي الأهرام سبورت، بأن مجدي عبد الغني سيتولى هذا المنصب في حالة تقديمه استقالته للجبلاية خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي حال عدم استقالته سيتم البحث عن شخص آخر لهذا المنصب.

وأوضح المصدر بأن هادي خشبة والذي كان يعمل مدير للنشاط الرياضي في نادي الأسيوطي سابقًا، سيتولى هو مسئولية منصب مدير الكرة في الجهاز الفني الجديد لنادي الأهرام سبورت، والذي لم يستقر بعد على تعيين مدير فني، وهل سيكون المدير الفني مدرب محلي، أم إن تركي آل الشيخ سيفي بوعده ويستقدم مدرب عالمي إلى مصر.

وفور الإعلان عن أنباء تولي عبد الغني هذا المنصب في نادي الأهرام، هاجمت جماهير الأهلي، لاعبها السابق، خاصة بسبب المشاكل الكبيرة بين الأهلي وجماهيره من جهة وبين تركي آل الشيخ من جهة أخرى.

غدًا.. مؤتمر عالمي للإعلان عن بيع الأسيوطي سبورت

وقالت مصادر رسمية في نادي الأسيوطي بأن الأخير سوف يعلن غدًا بشكل رسمي عن بيع نادي الأسيوطي سبورت، وتحويله إلى نادي الأهرام ليصبح مملوكة بصفة رسمية لشركة سعودية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات