مرتضى منصور يفتح النار على لاعب المنتخب.. ويؤكد: “أنا عارف أنك متفق مع نادي تاني بـ 15 مليون في الموسم”

مرتضى منصور يفتح النار على لاعب المنتخب.. ويؤكد: “أنا عارف أنك متفق مع نادي تاني بـ 15 مليون في الموسم”
منتخب مصر

فتح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، النار على لاعب الفريق الأبيض “طارق حامد”، وذلك بعدما أصبح اللاعب غير مهتم بتجديد عقده مع القلعة البيضاء، بعدما تحصل على عرض رسمي من قبل إحدى الأندية في الدوري المصري، من أجل الإنتقال له مقابل حصوله على نحو 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، بحسب ما ذكره مرتضى منصور في تصريحاته.

خلال هذا التقرير سوف نسلط الضوء على التصريحات النارية التي أطلقها المستشار مرتضى منصور مساء اليوم الثلاثاء، والتي وجه فيها سهام النقد وهاجم خلالها طارق حامد أمام الجميع.

مرتضى منصور: “الزمالك هيجيب للي أحسن منك”

ووجه مرتضى منصور رسالة نارية إلى لاعب الزمالك خلال الموقع الرسمي للقلعة البيضاء، قال فيها: “انت لا تنتمي للزمالك بل تهتم بالأموال، ابلغته بأنني أنتظره اليوم الثلاثاء الساعة 4 من أجل الاستمرار في الزمالك، لقد طلبت من طارق حامد أن يعيد العقود التي سرقها هو وأحمد يحيي”.

وأكمل مرتضى منصور حديثه مؤكدًا بأنه يعلم تمامًا، بأن لاعب الفريق طارق حامد قد اتفق مع أحد الأندية على الانتقال له مقابل 15 مليون جنيه في الموسم.

مرتضى منصور يعطي مهلة أخيرة لطارق حامد

وختم مرتضى منصور حديثه ليؤكد بأنه قد قرر منح فرصة أخيرة لطارق حامد من أجل تجديد عقده مع الزمالك، وعبر عن ذلك قائلاً: “فرصة أخيرة لك، انتظرك غدا الأربعاء في الساعة الواحدة ظهرا، اذا لم تفعل ذلك، لن تستمر في الزمالك، نحاول الاتصال بك لكنك اغلقت هاتفك”.