بعثة منتخب مصر تعود للقاهرة.. وهكذا كان إستقبالهم من قبل الجماهير في المطار

بعثة منتخب مصر تعود للقاهرة.. وهكذا كان إستقبالهم من قبل الجماهير في المطار
طائرة منتخب مصر

كشفت مصادر رسمية داخل بعثة منتخب مصر، بأن البعثة قد عادت منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد خروج منتخب مصر من كأس العالم بطريقة مهينة وخسارة لثلاث مباريات أمام الأوروجواي وروسيا والسعودية.

الجمهور يرفض إستقبال منتخب مصر في كأس العالم

وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية، فإن البعثة المصرية لم يكن في إستقبال أي جماهير، وهو الأمر الذي يؤكد بأن الجهور المصري حزين للغاية من النتائج السيئة التي تحقق منتخب مصر خلال المونديال، وخروج المنتخب صفر اليدين في مشاركة تعد هي الأسوء للكرة المصرية.

وكان من المتوقع أن يتواجد عدد من الجماهير في المطار من أجل تحية الفريق، ولكن الجماهير يبدو بأنها قد رفضت الحضور وذلك من أجل توصيل رسالة للاعبين بأن أداء المنتخب لم يكن مقنع.

تعزيزات أمنية خوفًا من رد فعل الجمهور

وكان في إستقبال بعثة منتخب مصر في المطار، سلطات المطار فقط والتي حرصت على إنهاء إجراءات وصولهم من صالة 4 والمخصصة للطيران الخاص، وكذلك تم فرض تعزيزات امنية في قوات الأمن  محيط صالة وصول منتخب، خوفًا من توافد الجماهير إلى المطار بسبب سوء أداء المنتخب والهزائم المتتالية.

وبحسب المصادر الرسمية فإن بعثة منتخب مصر قد عادت لمطار القاهرة بدون 5 لاعبين وهم محمد النني لاعب الأرسنال وسام مرسي لاعب ويجان أتليتك وكذلك محمود تريزيجية، وأحمد حجازي ويست بروميش، وأحمد المحمدي لاعب آستون فيلا.