التخطي إلى المحتوى
عاجل.. عصام الحضري يفجر مفاجأة للجماهير بعد عودته من روسيا
عصام الحضري

فجر الحارس المخضرم لمنتخب مصر “عصام الحضري” مفاجأة قوية وذلك بعدما أعلن بأن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من القرارات الهامة بالنسبة لمسيرته وذلك بعدما عاد اللاعب من روسيا مع بعثة منتخب مصر لكرة القدم بعد الخروج المذل للمنتخب المصري من كأس العالم.

وخلال هذا التقرير سوف نستعرض سويًا تصريحات صاحب الرقم القياسي كأكبر لاعب شارك في نهائيات كأس العالم، وذلك بعدما شارك في مباراة مصر والسعودية بعمر الـ 45 و160 يوم.

الحضري: أنتظروا قرار هام بشأن مستقبلي خلال أيام

قال الحضري في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” منذ قليل : “علينا أن نستمر في العمل بجد وإخلاص، أدعو الجميع إلى النظر إلى ما قدمته طول مسيرتي، لقد مرت بلحظات صعبة، وأخرى سعيدة، هكذا هي كرة القدم، أن ينظروا إلى ما حققته ليكون دافعاً لهم ومثالاً للمثابرة والتضحية”.

وأكمل عصام الحضري: “سأتخذ قراري حول الإعتزال بعد كأس العالم وسيكون هناك الكثير من القرارات الخاصة بمسيرتي مع الساحرة المستديرة”.

أنباء عن إعتزال عصام الحضري خلال أيام

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن الحارس الأسطوري للكرة المصرية “عصام الحضري”، سوف يعتزل اللعب الدولي خلال الساعات المقبلة، وذلك بعدما حقق حلمه وشارك لأول مرة في نهائيات كأس العالم، بل وحطم الرقم القياسي كأكبر لاعب يشارك في المونديال.

قد يهمك أيضا

التعليقات