التخطي إلى المحتوى
إليكِ حواء …موضة ألوان صبغات شعر 2018
موضة ألوان صبغات شعر 2018

ترغب الفتيات دوما في مظهر رائع وجذاب، وأهم مايميز الفتاة هو شعرها ومتى إعتنت به كلما أصبح قويا وجميلا، وكثيرا ماتحتار الفتيات في اختيار لون جذاب لشعرهن، لذلك فكرنا عبر موقع مصر فايف أن نمنحك هذا المقال الذي تتعرفين فيه على موضة صبغات الشعر لعام 2018، وتتميز الألوان هذا العام بالجرأة والقوة والخروج عن المألوف، وهي موضة الأعوام الثلاث الماضية مثل درجات اللون  البنفسجي والأزرق وألوان قوس قزح، إضافة الى درجات الألوان المعتادة وكذلك دمج أكثر من لون ليبدو لون الشعر طبيعيا وهو مايعرف باسم ” البلايج”، وكذلك تستمر صيحة الشعر “الأومبري” وهو تلوين أطراف الشعر بلون مختلف.

موضة صبغات الشعر لعام 2018

1. الذهبي المائل للوردي Rose Gold

تراجعت موضة درجات الأشقر الصريحة هذا العام، وجاءت مكانها صبغات الشعر الذهبي بلمسات من الوردي  الـ Rose Gold.، ويمكنكِ إختيار درجات الوردي من الفاتح حتى الداكن بطريقة البلاياج وهي خلط درجات اللونين لتكون إطلالتك أقرب للطبيعية.

ذهبي مائل للوردي
ذهبي مائل للوردي

2. الأشقر الزبدي Buttery Blond

تستمر موضة لون الأشقر المائل للون الزبدة لهذا العام. وهي تتنوع بين الزبدي الفاتح مثل لون شعر الموديل في هذه الصورة، أما درجات الزبدي الغامقة قليلا فهي ستكون مناسبة لأوقات صيف 2018.

الأشقر الزبدي
الأشقر الزبدي

3. الفضي الميتاليك Metallic Silver

بشهادة خبراء الشعر المشهورين في الماركات العالمية مثل لوريال وغيرها فقد دخل لون الفضة الميتاليك بقوة في عالم صبغات الشعر لعام 2018 ،فقد اتجهت النساء أكثر للألوان الجريئة مثل الفضي والذهبي والنحاسي، وسعين مؤخرا لتطبيقه، فإذا أردتِ طلة مميزة وجريئة هذا العام، فقطعا الفضي الميتالك أحد الخيارات المميزة لديكِ.

الفضي المتاليك
الفضي المتاليك

4. الميتالك الملون

ولطلة أكثر جرأة فيمكنك مزج لون مفضل لكِ مع الفضي مثل درجات الوردي أو الأزرق أو البنفسجي والتي ستمنح شعرك جمالا وحيوية.

ميتاليك ملون
ميتاليك ملون

5. النحاسي الدافئ Deep copper

من صبغات الشعر الرائجة في 2018 اللون النحاسي بدرجاته الدافئة، وتمتاز بأنها تمنحكِ إطلالة مبهجة وأكثر جمالا.

نحاسي دافئ
نحاسي دافئ

6. اللافندر والوردي Dusty Rose – Dusty Mauve

عرضت شركة لوريال هذا العام في قائمتها الدرجات الباهتة من الوردي والبنفسجي، وبإمكانكِ اختيار أحدها أو المزج بينهما.

اللافندر والوردى
اللافندر والوردى

5. البنفسجي الداكن Purple Smoke

برغم أنه لونا يلائم فصل الشتاء، إلا أن كثير من الفتيات يفضلونه في فصل الصيف، ومازال مفضلا هذا العام أيضا.

البنفسجي الداكن
البنفسجي الداكن

6. الأزرق الرمادي  Denim Hair

ظهر لون الصبغة الأزرق الرمادي أو لون الجينز في أعوام سابقة ولكنه لازال ينافس ضمن ألوان 2018 ، ويمكنكِ مزجه مع درجة من الفضي أو أن تقومي بتدريجه ليكون داكنا في أعلى شعرك ثم يتدرج بالفاتح لأسفل على الشعر.

الأزرق الرمادي
الأزرق الرمادي

7. الكراميل Caramel Tone

من أجمل الألوان والتي لاتذهب موضتها أبدا، فيمكنك صبغ شعرك باللون الكراميل بتدريجه من الغامق إلى الفاتح، أو أن تقومي بعمل خصلات هايلايت فسيعطيكي مظهرا جذابا وساحرا.

الكراميل
الكراميل

نتمنى أن تعجبك هذه الجولة المميزة مع أجمل ألوان صبغات الشعر لموسم 2018،يمكنكِ متابعة موقع مصر فايف لتتعرفي على كل ماهو جديد ومميز لكِ فقط سيدتي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات