التخطي إلى المحتوى
طلب من زملائه الهجوم والتقدم للأمام.. فـ أستبعده كوبر من المنتخب وحرمه من كأس العالم !!
هيكتور كوبر

بعدما كشفت كأس العالم، بأن خطة المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” لا تصلح على الإطلاق لكرة القدم المصرية، فالجمهور المصري لم يعتاد على رؤية فريقه يدافع داخل منطقة جزاءه طيلة الـ 90 دقيقة، جمهور تعود على رؤية أبو تريكة وزيدان وحسني وأحمد حسن وزكي ومتعب وهم يهاجمون البرازيل وإيطاليا ويلعب كرة السامبا أمام كوت ديفوار والكاميرون وغانا والجزائر، فكان من الطبيعي أن يرفض مشاهدة فريقه وهو يلعب بشكل دفاعي بحت.

حسام غالي يرفض طريقة لعب هيكتور كوبر

ولكن هل كان الجمهور المصري وحده هو من يرفض طريقة لعب هيكتور كوبر ؟؟ الإجابة لا، فهناك شخص آخر دفع ثمن إعتراضه ورفضه لطريقة لعب هيكتور كوبر، هذا الشخص هو نجم منتخب مصر السابق وأسطورة الأهلي “حسام غالي”، والذي تم إستبعاده بشكل نهائي من منتخب مصر بسبب خلافاته مع كوبر وأسامة نبيه.

علاء نبيل يكشف سبب إستبعاد غالي من المنتخب

وكشف المدرب السابق لمنتخب مصر عن السبب الحقيقي وراء إستبعاد هيكتور كوبر لحسام غالي من منتخب مصر، فقال: ”
«حسام غالى اكتشف خطة المدير الفنى للمنتخب ولذلك وقف على خط النصف في الملعب وطلب من لاعبى المنتخب الهجوم وليس الدفاع فقط، وكوبر رفض ذلك ومنعه من المشاركة في مباريات المنتخب”.

وتسائل علاء نبيل خلال تصريحاته مع برنامج العاشرة مساءًا عبر قناة دريم قائلًا: “كيف سمح كوبر للاعبين بإجراء حوارات تليفزيونية وإعلامية أثناء المونديال، بل كيف وافق على سفر بعض عائلات اللاعبين إلى روسيا”.

وختم نبيل تصريحاته ليؤكد بأن هيكتور كوبر وجهازه المعاون قد وقعوا في أخطاء فادحة، والتي كان منها إصراره على اللعب بعدد قليل من اللاعبين وتجاهل بعض الأسماء الشابة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات