التخطي إلى المحتوى
تصريح ناري.. نجيب ساويرس:”مش عاوز حد يزعل مني.. بس مش ناقصة عكننة كل شوية”
رجل الأعمال نجيب ساويرس

أطلق تعليق ناري لرجل الأعمال المصري “نجيب ساويرس” على أداء منتخب مصر في بطولة كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد خسارة المنتخب لمبارياته الثلاثة في بطولة كأس العالم، والتى كان أخرها خسارة يوم الأمس أمام منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف واحد.

تعليقات ساويرس على أداء المنتخب

وعلق نجيب ساويرس على أداء منتخب مصر موجهًا إنتقادات لاذعة إلى اللاعبين والجماهير، وذلك بعدما خسر منتخب للمرة الثالثة في كأس العالم يوم الأمس أمام منتخب السعودية، بعد خسارة أولى في مباراة الأوروجواي، وبعدها خسارة أخرى أمام صاحب الأرض منتخب روسيا.

وكتب ساويرس في تعليقاته حول هذه الهزيمة قائلًا: “«أنا قررت مش هتفرج على ماتشات المنتخب تاني لحد ما يتعدلوا، مش ناقص عكننة كل شوية وأنا اساسا باد لوزر».

ساويرس يلوم اللاعبين والجهاز الفني عقب الخروج من المونديال.

وكان رجل الأعمال المهندس “نجيب ساويرس” قد أعطى بكل اللوم على الجهاز الفني لمنتخب مصر وعلى اللاعبين، وذلك بعدما خسروا في المباراة الثانية أمام روسيا، حيث رفض ساويرس بشكل قاطع أن يتم توجيه سهام النقد إلى وفد الفنانين ونجوم المجتمع، وأكد بأن من خسر هم “اللاعبين وجهازهم الفني” بقيادة هيكتور كوبر.

وعلق وقتها نجيب ساويرس على تلك الخسارة مشددًا على كون كوبر واللاعبين هم المسئولين عن الخسارة وعن الخروج، وليس وفد الفنانين الذي ذهب لروسيا كالجماهير أو المشجعين العاديين.

قد يهمك أيضا

التعليقات