محمد صلاح في رسالة مؤثرة للجمهور المصري: “سامحونا أحنا لسه صغيرين”

محمد صلاح في رسالة مؤثرة للجمهور المصري: “سامحونا أحنا لسه صغيرين”
محمد صلاج

أرسل النجم المصري “محمد صلاح” رسالة مؤثرة إلى جماهير منتخب مصر، وذلك بعد خيبة الأمل التي أصابت الجمهور اليوم بعد خسارة منتخب مصر لمباراته أمام المنتخب السعودي في ختام مباريات الفراعنة في كأس العالم، ليودع الفريق المصري البطولة من الباب الضيق بدون أي نقاط وخسارة لثلاث مباريات أمام الأوروجواي وروسيا والسعودية.

صلاح طلب من الجمهور المصري، ضرورة الوقوف بجانب الفريق المصري، وكذلك ضرورة أن يعرف الجميع، بأن الجيل الحالي من اللاعبين لازال في سن مبكرة وقادر على إعطاء المزيد للكرة المصرية في السنوات المقبل.

محمد صلاح للجماهير: “سامحونا وأنتظرونا في مونديال قطر 2022”

قدم صلاح إعتذاره للجمهور المصري، وعلق على خسارة منتخب مصر أمام السعودية قائلًا :”أعتذر للجماهير المتابعة لنا، الجماهير التي زحفت لروسيا من أجل مساندتنا، ولكن يجب أن يعرف الجميع بأن منتخب مصر أغلبه لاعبون صغار بالسن وليس لديهم خبرات، وهذا أول احتكاك لنا بكأس العالم”.

وأوضح محمد صلاح بأنه يشعر بحزن شديد، وذلك على الرغم من فوزه بجائزة رجل المباراة والتي تقدم من قبل اللجنة المنظمة، مشددًا على كونه غير سعيد على الإطلاق بما تحقق في المونديال الحالي، على الرغم من نجاحه في تسجيل هدفين خلال مباراتين فقط له في كأس العالم.