التخطي إلى المحتوى
وفاة مدرب الزمالك الأسبق بعد انتهاء مباراة مصر والسعودية

بعد انتهاء مباراة مصر والسعودية تلقت الرياضة المصرية خبر وفاة مدرب نادي الزمالك الأسبق “عبد الرحيم محمد”، وكان سبب الوفاة نتيجة تعرضه لأزمة قلبية حادة، بعد أن انتهت المباراة فور تسديد الهدف الثاني للمنتخب السعودي في الدقيقة  الأخيرة من الوقت بدل الضائع .
وقد ذكر المدرب الفني “هيكتور كوبر” أثناء المؤتمر الصحفي فور انتهاء المباراة، معلقا علي هذا الخبر بأنه لا يعرف ماذا يقول …. فقط الطبيب هو من يعرف سبب وفاته، وإن كان خسارة المنتخب المصري هو سبب الوفاة، فأنه حزين للغاية لما حدث .

وتداول هاشتاج “وفاة مدرب الزمالك الأسبق” فور انتشار خبر الوفاة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قام بتحليل مباراة مصر والسعودية علي أحدي قنوات التليفزيون، وقد تم نقله إلي مستشفي القصر العيني الفرنساوي، حيث تواجد عدد من نجوم نادي الزمالك في  المستشفي  من أجل مواساة أسرة  “عبد الرحيم محمد”  .
وقد أكد التقرير الطبي أن سبب وفاة مدرب الزمالك الأسبق “عبد الرحيم محمد” كان نتيجة أزمة قلبية حادة، تعرض لها فور انتهاء المباراة التي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف لصالح المنتخب المصري،وتم نقله إلي مستشفي القصر العيني الفرنساوي، ومن المقرر أن تشيع الجنازة  غدا الثلاثاء من مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين .

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات