بي إن سبورتس: محمد صلاح كان منفعلًا بعد نهاية المباراة وأطلق تعليقات نارية أمام زملائه

بي إن سبورتس: محمد صلاح كان منفعلًا بعد نهاية المباراة وأطلق تعليقات نارية أمام زملائه
منتخب مصر

كشفت قناة بي إن سبورتس القطرية، بأن النجم الدولي المصري “محمد صلاح” قد ظهر منفعلًا بشكل واضح بعد نهاية مباراة مصر والسعودية، والتي خسرها الفراعنة بهدفين مقابل هدف واحد، حيث طلب صلاح من وسائل الإعلام الإبتعاد عنه ورفض إجراء أي تصريحات إعلامية مع أي قناة.

صلاح يرفض التعليق ويريد الذهاب إلى ليفربول

القناة صاحبة حقوق بث المونديال، أكدت على لسان واحد من مراسليها في موسكو، بأن محمد صلاح قد تحدث بإنفعال إلى زملائه وقال: “أنا مسافر إنجلترا ومش هرجع مصر دلوقتي”، وذلك في إشارة إلى كون محمد صلاح لن يعود للقاهرة مع البعثة المصرية، المتوقع أن تغادر روسيا صباح يوم الغد في طريقها إلى مطار القاهرة.

وأكد “محمد صلاح” في حديثه مع زملائه بأن ما حدث في مباريات منتخب مصر، هو “مهزلة” بكل المقايسس، فلا يمكن أن يخرج المنتخب من المونديال بصفر نقاط وفي المركز الرابع في مجموعة تعد من بين الأسهل في كأس العالم في نسخته الحالية روسيا 2018.

نتائح مخيبة لمنتخب مصر في المونديال

وكان المنتخب المصري قد أنهى مشواره في دور المجموعات بكأس العالم دون أن يحصل على أي نقطة، وذلك بعد خسارة أمام الأوروجواي 1-0، وأمام روسيا 3-1، وأمام السعودية 2-1، وكان محمد صلاح هو صاحب هدفي مصر في البطولة، حيث سجل الأول من ركلة جزاء في شباك روسيا، في حين كان هدفه الثاني في البطولة اليوم في شباك المنتخب السعودي.