التخطي إلى المحتوى
عاجل.. وفاة نجم الزمالك متأثرا بخسارة مصر أمام السعودية داخل الإستوديو التحليلي للمباراة
وفاة نجم الزمالك عبد الرحيم محمد

في خبر عاجل ورد إلينا منذ لحظات، حيث تم الإعلان عن وفاة الكابتن “عبد الرحيم محمد” نجم نادي الزمالك السابق، وذلك بعدما تعرض لأزمة قلبية خلال تواجده في أستوديوهات الأذاعة المصرية من أجل تحليل مباراة مصر والسعودية والتي كانت في ختام مشوار منتخب مصر في بطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي خسرها منتخب مصر في الثواني الأخيرة وبالتحديد في الدقيقة 94 بعدما سجل سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي الهدف الثاني في وقت قاتل من عمر المباراة.

أحمد فوزي يعلن وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد

وكشف موقع جريدة الوطن منذ قليل، عن تصريحات حارس مرمى الداخلية السابق أحمد فوزي والتي أعلن فيها عن وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد، وذلك بعدما كان الأخير يتواجد في استوديو الأذاعة من أجل تحليل مباراة مصر السعودية، وبحسب ما أكده فوزي، فإن الكابتن عبد الرحيم كان  منفعل بعد المباراة وتأثر بهزيمة المنتخب اليوم أمام السعودية، وسقط بعد تعرضه لأزمة صحية أدت إلى وفاته.

وحتي هذه اللحظة لا توجد أي بيانات رسمية من قبل عائلة الكابتن عبد الرحيم محمد أو تقارير طبيبة تتحدث عن السبب الحقيقي وراء وفاته، ولكن من المتوقع أن يحدث كل ذلك خلال ساعات قليلة من الآن.

أسرة مصر فايف تتقدم بخالص التعازي في وفاة الراحلط

وتتقدم أسرة موقع مصر فايف، بخالص التعازي في وقاة الكابتن “عبد الرحيم محمد” لاعب وأسطورة الزمالك السابقة، متمنين من الله له الرحمة والمغفرة، ولأهله الصبر والسلوان.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.