إعترافات مثيرة من نجل “المرسي أبو العباس” تقلب موازين القضية التي شغلت الرأي العام

إعترافات مثيرة من نجل “المرسي أبو العباس” تقلب موازين القضية التي شغلت الرأي العام
قضية المرسي أبو العباس

أكد مصدر أمني في مديرية أمن الجيزة، بأن رجال المباحث في المديرية قد تمكنوا من كشف غموض ولغز مقتل حفيدتي الفنان الراحل “المرسي أبو العاس” والدتهما، وذلك في منطقة بولاق الدكرور، وهذا بعدما تبين بأن الوالد “نجل المرسي أبو العباس” كان وراء إرتكاب هذه الجريمة وهو الأمر الذي جعل المباحث تأمر بالقبض عليه فورًا، ومن ثم ترحيله إلى سرايا النيابة لتبدأ التحقيقات في الواقعة التي أثارت حالة من الجدل.

إعترافات الأب أمام النيابة صباح اليوم

وأعترف نجل الفنان المرسي أبو العباس أمام  المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، أنه أقدم على فعلته بعدما تأكد أنه عقيم بعد إجرائه فحوصات طبية أثبتت عدم قدرته على الإنجاب، وهو ما شكل بالنسبة له مفاجآة صادمة أجبرته على فعل ذلك الأمر.

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور، قد تلقى بلاغ من موظف يؤكد فيه عثوره على جثة زوجته وبناته متوفيات، وعلى الجثه كانت توجد آثار خنق بالرقبة، وبالفعل بعد الفحص قد تبين أن الجثث لا تبدو عليها أي إصابات أو جروح، ليبدأ على الفور فتح تحقيق في الواقعة.

نتائج تحريات النيابة في واقعة قتل زوجة نجل المرسي أبو العباس

وذكرت تقارير إعلامية، بأنه في بداية الأمر قد شك البعض في أن يكون الدافع وراء هذه الجريمة هو السرقة، خاصة بعدما ظهر عدم وجود أي علامات أو ضربات على جثث المتوفيات، ولكن بعد مرور أيام قليلة جاءت إعترافات الأب لتفجر مفاجأة مدوية تقلب موازين هذه القضية.

وكانت التقارير قد نقلت تصريحات مصادر مقربة من المتهم الوحيد في هذه القضية حتى الآن، تؤكد بأنه يعاني من مرض “انفصام الشخصية” منذ 4 سنوات كاملة، وربما كان هذا احد الأسباب التي أدت إلى وقوع هذه الجريمة التي شغلت الرأي العام في الوقت الماضي.

تحديث جديد:

وفي تحديث جديد، قالت مصادر أمنية منذ قليل، بأن النيابة قد طلبت عرض المتهم الأول في هذه الواقعة “زوج الضحية ووالد الأطفال” على الطب النفسي وذلك من أجل معرفة ما إذا كان يعاني من أي أمراض نفسية و عصبية أم لا، وذلك قبل إتخاذ أي قرار حياله.

ومن المؤكد أن يظهر تقرير الأطباء النفسيين خلال ساعات قليلة من الآن، بحسب ما كشفته تقارير إعلامية وذلك لرغبة النيابة من أجل الكشف عن كل تفاصيل هذه الواقعة التي شغلت الرأي العام خلال الساعات القليلة المقبلة.