التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. أول لاعب من المنتخب يعترف بوجود مفاوضات مع الأهرام.. والصفقة قد تتجاوز 2 مليون دولار
كأس العالم

ربما هي المرة الأولى، التي يعترف فيها لاعب من منتخب مصر، بوجود مفاوضات بينه وبين نادي الأهرام سبورت، والذي يملكه الآن مجموعة من المستثمرين السعوديين على رأسهم تركي آل الشيخ، ولكن وكيل أعمال “علي جبر” قرر أن يكون هو الأول في هذا الأمر، وأعلن بشكل صريح بأن اللاعب قد تلقى عرض رسمي بالفعل من قبل الأهرام سبورت، ولكن حتى الآن لايوجد توفيع رسمي على عقود إنتقاله إلى فريق الأهرام سبورت.

خلال هذا التقرير ستكون على موعد مع نقل شامل لتصريحات وكيل أعمال “علي جبر” والذي أكد بشكل رسمي عن وجود عرضين لدى موكله الأول من أوروبا والثاني من الأهران سبورت.

وكيل علي جبر: “تحصلنا على عرض رسمي من الأهرام.. وآخر من أوروبا”

وقال “كريستين إيميل” وكيل أعمال علي جبر، بأنه موكله قد تحصل بالفعل على عرض من قبل الأهرام سبورت، ولكن كل ما يقال حول إنتقاله بشكل رسمي إلى هناك هو أمر غير صحيح على الإطلاق، فاللاعب لم يوقع على أي عقود رسمية مع إدارة الأهرام.

وأكد إيميل في تصريحات إعلامية منذ قليل: “ربما حدث اتفاق بين الزمالك والأهرام ولكنني أؤكد أن اللاعب لم يتفق على أي شيء حتى الآن، فنحن نفكر كذلك في العرض الأوروبي”.

مصير علي جبر في الموسم المقبل

وكيل علي جبر أكد بأن موكله لا يفكر الآن سوى في مباراة السعودية، وبعدها سوف يجلس معه من أجل تحديد مستقبله، ولكن على الأرحج وبحسب ما كشف عنه تقارير إعلامية، فإن علي جبر قد أعطى الأولوية للبقاء في أوروبا.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن عرض الأهرام لعلي جبر يتجاوز الـ 2 مليون دولار.

قد يهمك أيضًا

التعليقات