مصادر: محمد صلاح طلب مغادرة معسكر منتخب مصر ولن يشارك في مباراة السعودية

مصادر: محمد صلاح طلب مغادرة معسكر منتخب مصر ولن يشارك في مباراة السعودية
محمد صلاح

قال موقع روسي يدعي “تشيمبيونات”، بأن جناح ليفربول ولاعب منتخب مصر “محمد صلاح” يريد مغادرة معسكر منتخب مصر في الوقت الحالي، وذلك بعدما شعر اللاعب بأنه يتم إستغلاله في أمور ليس لها علاقة بكرة القدم، وعلى الأخص لقاءات الرئيس الشيشاني “رمضان قاديروف” المتكرر مع البعثة المصرية بدون أي مبرر.

الموقع الروسي أكد بأن محمد صلاح يعتثد بأنه يتم إستغلاله في أمور سياسية بعيدة عن كرة القدم منذ وصوله إلى الشيشان، وهو لا يريد ذلك، خاصة في ظل العلاقات المتوترة في الوقت الحالي، بأن روسيا والتي يعد قاديروف واحد من رجالها، وبين إنجلترا والتي يلعب فيها محمد صلاح مع ناديه ليفربول.

سي إن إن: محمد صلاح يٌفكر في الإعتزال الدولي بعد المونديال

وكان قناة سي إن إن الامريكية قد قالت في تقرير لها حول محمد صلاح، بأن الأخير يفكر بشكل قوة في إعتزال اللاعب الدولي كرد أول منه على ما حدث في معسكر منتخب مصر في الشيشان، وخاصة بعدما شعر محمد صلاح بأن مسئولي الإتحاد المصري كانو في غاية التخاذل ولم يمنعوا تواجد الرئيس الشيشاني داخل معسكر منتخب مصر أكثر من مرة خلال فترة تواجد المنتخب في كأس العالم.

ويذكر بأن الصحف الإنجليزية كانت قد هاجمت محمد صلاح على خلفية قيام الأخير بالظهور العلني أكثر من مرة مع رمضان قاديروف الزعيم الشيشاني المعروف بولاءه الكامل لفلاديمير بوتين والذي يعد الآن أحد خصوم بريطانيا بسبب الخلافات والأزمات الأخيرة التي ضربت العلاقات بين موسكو ولندن.