عاجل.. أول تعليق من منتخب مصر حول إعتزال محمد صلاح اللعب الدولي

عاجل.. أول تعليق من منتخب مصر حول إعتزال محمد صلاح اللعب الدولي
محمد صلاح

بعدما قالت قناة سي إن إن الأمريكية، بأن الدولي المصري “محمد صلاح” يفكر بشدة في إعتزال اللعب الدولي مع منتخب مصر، وذلك عقب نهاية كاس العالم، وهذا على خلفية الأحداث التي وقعت داخل معسكر منتخب مصر، والتي رفضها محمد صلاح شكلًا ومضمونًا، ولكنه لم يعلن عن ذلك امام الإعلام وذلك لكونه لا يريد إحداث أي قلق أو بلبلة في صفوف المنتخب قبل اللقاء الأخيرة أمام السعودية.

خلال هذا التقرير، سوف نستعرض سويًا أول رد من قبل منتخب مصر حول حقيقة إعتزال الدولي المصري “محمد صلاح”، وهل بالفعل بدأ صلاح في التفكير في هذا القرار، أم أن مصادر سي إن إن كانت غير موثوقة هذه المرة؟

المنتخب حول إعتزال صلاح: “أسالوا الفيفا عن الشيشان؟؟”

ورد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر على تقرير قناة سي إن إن والتي زعمت فيه بأن محمد صلاح كان حزين للغاية من تلبية المنتخب لدعوة الرئيس الشيشاني “رمضان قادريوف”، ولكن لهيطة أكد بأن هذه الأمور غير صحيحة على الإطلاق، مشددًا على كون الدعوة كانت جماعية لكل أفراد البعثة وليس لمحمد صلاح فقط.

لهيطة قال لوسائل الإعلام بخصوص هذا الشأن: “لم أسمع شيئا عن رغبة محمد صلاح في الاعتزال الدولي عقب كأس العالم، ولا أعرف من أين جاءت هذه التقارير، على أي حال لا أريد الحديث حول موضوع الشيشان، لإننا في منتخب مصر لا نهتم بمثل هذه الأمور، ولا نتحدث حول السياسة أو الدين، نحن هنا من أجل لعب بطولة كرة القدم”.

وختم مدير منتخب مصر تصريحات ليؤكد بأن إختيار مكان المعسكر كان من قبل الفيفا: “لو هناك أي ضيق من وجود معسكر منتخب مصر في الشيشان، فيجب أن يتوجه الناس بالسؤال إلى الاتحاد الدولي وليس لنا”.