التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| الإبراشى يفتح النار على مجدى عبد الغنى بعد سخريته من هدف محمد صلاح بكأس العالم
تعليق وائل الابراشي على منع حضور أبو تريكة من عزاء والده يثير الجدل

فتح الإعلامي وائل الإبراشي النار على مجدى عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعد سخريته من هدف محمد صلاح بكأس العالم، وهو ما رصدته الكاميرات.

فعلق الإبراشي خلال برنامجه “العاشرة مساءًا” المذاع على قناة “دريم” قائلًا :العالم لا يتعامل معها على إنها لعبة ومجرد كرة تركلها الأقدام فقط، ولكن هي البحث عن سمعة والبحث عن فلوس وصناعة، ومن خلال هذه المباريات تغذي قيم المنافسة الحقيقة والمفاهيم التي يجب أن نتعلمها، وفي هذه البطولة لا يوجد كبار وصغار.

وتابع الأبراشي قائلًا :الدول العربية قبلت أن تكون صغيرة في هذه البطولة، مع إن الفرق الكبيرة في حالة انهيار ومستوى لا يتوقعه أحد، كانت القاعدة يمكن أن تكون كبيرًا إذا أردت، وأن تكون صغيرًا إذا أردت ذلك، وخصوصًا أن المجموعة التي كنا معها كانت ضعيفة فروسيا لا يوجد بها محترفين وأورجواي مستواها ضعيف وهو ما لاحظناه في المبارايات التي لعبوها.

وحوله رد فعل مجدي عبد الغني علق الإبراشي قائلًا “حولنا حكاية مجدي عبد الغني إلى نكتة مملة وسخيفة وساهم فيها مجدي نفسه، الناس بقت تقول الحمد لله خلصنا من مجدي عبد الغني، هل كنا مسافرين عشان نختزل كل أحلامنا في التخلص من هدف مجدي عبد الغني”.

وأضاف الإبراشي “كفاية بقى النكتة السخيفة والمستفزة، لأنها بقت مملة أوي، للأسف طموحنا بقى إننا نختزله في نكتة مملة، للأسف هي تعبر عن أننا نميل إلى تصغير أنفسنا بهذا الشكل، كان قدمنا فرصة كبيرة أننا نقدم حاجة ومعملناش ده”.

وعقد الإبراشي مقارنة بين رد فعل مجدي عبد الغني وضحكاته، وحالته الحزن عند ماردونا بعد خسارة منتخبه”ولما نقارن مشهده في البطولة مع ماردونا وهو بيشجع بحماس شديد، وشايل قميص ميسي رقم 10 وكأنه يرغب أن يقول للناس كلها كلنا الأرجنيتن، شايفين حالة الحزن اللي كان فيها، في حالة انهيار هيستري، شايفين كيف تتفاعل مع الأحداث وتتأثر، وإحنا حولنا أحلامنا وطموحتنا للنكتة السخيفة بتاعت مجدي عبد الغني”.
وواصل الإبراشي هجومه على عبد الغني قائلًا “الفرق بين المشهدين الأسطورة دييغو أرماندو ماردونا أعظم من لعب كرة القدم في العالم كله عبر التاريخ، حول الناس كبوتها إلى حالة حداد وفرحة من مجرد التخلص من نكتة مجدي عبد الغي”.
شاهد الفيديو….

قد يهمك أيضا

التعليقات