مفاجأة.. الأهرام سبورت يخطف ثلاثي الزمالك بـ 70 مليون جنيه

مفاجأة.. الأهرام سبورت يخطف ثلاثي الزمالك بـ 70 مليون جنيه
تركي

أصبح نادي الأهرام سبورت، قريب للغاية من الحصول على خدمات ثلاثي نادي الزمالك “محمود عبد الرازق شيكابالا، ومصطفى فتحي، محمد إبراهيم”، وذلك بعدما أستفسر الأهرام عن القيمة المالية المطلوبة في الثلاثي، ليأتي الرد من الزمالك بأنه يريد الحصول على نحو 70 مليون جنيه من أجل التنازل عن هذا الثلاثي في الصيف المقبل.

مصدر مقرب من الأهرام سبورت، أكد بأن مجلس الإدارة الجديد قد وافق على طلب الزمالك وبدأ يجهز في المبالغ المالية تمهيدًا لإنهاء الصفقة مع النادي الأبيض.

الزمالك: لن نبيع فتحي وشيكا وإبراهيم إلا بعد وصول عرض بـ 70 مليون جنيه

البداية كانت بمفاوضات بين مجلس إدارة الأهرام سبورت وبين مجلس إدارة الزمالك بشأن الثلاثي شيكابالا وفتحي وإبراهيم، ليطلب المجلس الأبيض 70 مليون جنيه للموافقة علي بيع هؤلاء اللاعبين، ليأتي رد من إدارة الأهرام سبورت يؤكد موافقتهم ولكن سيكونوا بحاجة إلى بعض الوقت من أجل تدبير الأموال اللازمة لهذه الصفقة.

مصدر من داخل الزمالك يروي تفاصيل هذه الصفقة ويقول: “قد وضعنا في نادي الزمالك 70 مليون جنيه حد أدني لرحيل الثلاثي شيكابالا ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم لنادي بيراميدز، والأخير لديه رغبة حقيقة في الحصول على خدمات هذا الثلاثي، ومن المتوقع أن تتم الصفقة في أقرب وقت ممكن.

الأهرام لا يتوقف عن الصفقات السوبر

ويذكر بأن الأهرام سبورت كان قد دفع نحو حتى نحو 60 مليون جنيه من أجل الحصول على خدمات ثلاث لاعبين وهم محمد حمدي من المصري، والثنائي البترولي “محمد مجدي أفشة” و “رامي صبري” لاعبي فريق نادي إنبي.