رسميًا.. إتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن بديل هيكتور كوبر في تدريب المنتخب

رسميًا.. إتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن بديل هيكتور كوبر في تدريب المنتخب
هيكتور كوبر

كشف مصدر مسئول داخل إتحاد كرة القدم المصرية، بأن رحيل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر عن منتخب مصر قد أصبح مسألة وقت فقط لا أكثر، خاصة في ظل وجود تأكيدات برحيل المدرب على لسان معظم مسئولي الإتحاد، بل ووصل الأمر إلى تلميح كوبر نفسه بالرحيل عن تدريب منتخب مصر مساء يوم الأمس السبت، وذلك بعدما قال بأنه لا يمكنه البقاء في مكان ما يتواجد به نحو 90% من الأشخاص لا يؤمنون بفكره وطريقته.

وقال المصدر، بأن هيكتور كوبر سيعلن للجميع بصفة رسمية رحيله عن تدريب منتخب مصر، وذلك بعدما نهاية مباراة مصر والسعودية والتي ستلعب يوم الأثنين المقبل، في ختام مباريات الفراعنة في كأس العالم.

إتحاد الكرة: خليفة كوبر سيكون مدرب أجنبي

وقالت تقارير إعلامية نقلًأ عن بعض أعضاء إتحاد الكرة المصرية، بأن الأخير قد قرر بصفة رسمية التعاقد مع مدرب أجنبي من أجل قيادة منتخب مصر في الموسم الجديد، مشددًا على كون المدرب الأجنبي أفضل من المدرب المحلي بالنسبة للمنتخب المصري، خاصة لكون الأجواء الآن غير مستقرة داخل الفريق ويحتاج المنتخب إلى مدرسة كروية جديدة بعدما ظهر الفراعنة بشكل سيء خلال مباريات المونديال.

ومن بين الأسماء المرشحة لتولي تدريب منتخب مصر، الفرنسي “هيرفي رينارد” المدير الفني لمنتخب المغرب، وكذلك الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخب أستراليا.

كوبر سيرفض التجديد.. وجهازه المعاون سيقدم إستقالته

توقع الكثيرون داخل أروقة إتحاد الكرة المصرية، بأن هيكتور كوبر سيعلن الرحيل مساء الأثنين المقبل، في حين سيتقدم باقي أعضاء الجهاز الفني المعاون له بالإستقالة بشكل رسمي مع عودة البعثة المصرية إلى القاهرة.