عاجل.. حسام البدري يكشف مفاجآت مدوية حول مشروع “الأهرام سبورت”

عاجل.. حسام البدري يكشف مفاجآت مدوية حول مشروع “الأهرام سبورت”
حسام البدري

ربما أصبح واحد من أهم أندية الدوري المصري وخطف الأضواء بشكل لافت للأنظار، على الرغم من كون لسه في بداية مشواره، هذه هي قصة “الأهرام سبورت” أو “بيراميدز إف سي” أو الأسيوطي سبورت سابقًا، كل هذه المسميات أصبحت متعلقة في أذهان الجماهير  بفريق سيفجر مفاجآت كبرى خلال سوق الإنتقالات، وربما ينافس على لقب بطولة الدوري والكأس والصعود للبطولات الأفريقية في الموسم المقبل.

وكان لابد بأن يخرج أحد مسئولي هذا الفريق من أجل كشف التفاصيل حول هذا النادي، وحول المشروع الذي يخطط مسئولي النادي القيام به من أجل إحداث الثورة المنتظرة في كرة القدم المصرية ومنافسة قطبي القاهرة الأهلي والزمالك على البطولات.

البدري يكشف تفاصيل مثيرة حول مشروع الأهرام سبورت

وأوضح حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي، واحد الأسماء التي إرتبطت بقوة بأسم الأهرام سبورت في الساعات الماضية، بأنه حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد المنصب الذي سيتولاه داخل النادي، مشددًا على كون المفاوضات لازالت جارية بينه وبين مسئولي النادي حول هذا الأمر.

ولكن البدري أكد بأنه سيكون متواجد في الأهرام سبورت في الموسم الجديد، وسيكون واحد من أفراد هذا المشروع الذي سيحدث ثورة في الكرة المصرية.

البدري: “نريد أن نكتشف لاعبين من طينة محمد صلاح”

وقال البدري، بأن الهدف من وراء هذا المشروع هو تطوير كرة القدم المصرية، ومحاولة إكتشاف “محمد صلاح” الموجود داخل الشباب المصري.

وقال البدري حول خطط الأهرام سبورت في الموسم الجديد: “يوجد لجنة بخصوص الصفقات ويتولى رئاستها المستثمر الذي قام بشراء النادي، وأنا من ضمن اللجنة التي تضم لاعبين تاريخيين في مصر، وذلك بالإضافة إلى كون النادي يريد خوض مباريات قوية في معسكر الإعداد مع أندية أوروبية كبيرة مثل مانشستر سيتي وغيره”.