رسميًا..لاعب الأهلي السابق يوقع لنادي الزمالك لمدة 4 مواسم ويؤكد: “حققت حلم حياتي”

رسميًا..لاعب الأهلي السابق يوقع لنادي الزمالك لمدة 4 مواسم ويؤكد: “حققت حلم حياتي”
الأهلي والزمالك

في الوقت الذي كان فيه البعض ينتظر بأن يعود لاعب وادي دجلة “محمد حسن” من جديد إلى بيته في القلعة الحمراء، حيث بدأ من هناك ممارسة كرة القدم، فؤجي الجمهور اليوم بتصريحات محمد رزق وكيل أعمال اللاعب محمد حسن يؤكد فيها بأن موكله قد وقع بالفعل لمصلحة الزمالك لمدة 4 سنوات كاملة تبدأ من الموسم المقبل.

خلال هذا التقرير، الذي يقدمه لكم “مصر فايف” رصدنا لكم أول تعليقات وتصريحات من اللاعب محمد حسن بعدما أنتقل إلى الغريم التقليدي لناديه السابق.

حسن: العودة لأندية القمة كان هدفي منذ أن رحلت عن الأهلي

وقال محمد حسن في أول تصريح له بأنه قد وقع للزمالك لمدة 4 مواسم، وذلك بموافقة من ناديه الحالي “وادي دجلة”، لينتقل بذلك رسميًا إلى صفوف القلعة البيضاء، معبرًا عن سعادته الكبيرة بتلك الخطوة، ومؤكدًا بأنه اليوم قد حقق هدف كبير من أهداف وعاد من جديد إلى أندية القمة في الكرة المصرية.

حسن تحدث لوسائل الإعلام وقال: “”منذ رحيلي عن الأهلي لبلدية المحلة تحدثت مع نفسي وقلت أنني سأعود لأحد أندية القمة بشكل سريع، هذا كان هدفي، والآن قد نجحت في ذلك، يتبقى فقط الجزء الثاني من هذا الحلم، وهو ترك بصمة مع نادي الزمالك، وتحقيق البطولات والألقاب مع القلعة البيضاء”.

لاعب الأهلي السابق: “اللعب في الزمالك شرف لأي لاعب في مصر”

وأكمل حسن تصريحاته ليؤكد، بأن اللعب بقميص نادي الزمالك هو شرف لأي لاعب كرة قدم في مصر، مشددًا على كونه يفكر الآن بأن يكون الزمالك هو بوابته إلى منتخب مصر، مشددًا كون نادي وادي دجلة كان له فضل كبير في إعادته من جديد إلى الاضواء وذلك بعدما خفت نجمه بعض الشيء، بعد رحيله عن صفوف القلعة الحمراء وإنتقاله بشكل نهائي إلى نادي بلدية المحلة.

وختم لاعب وادي دجلة والمنتقل حديثًا لميت عقبة حديثه ليوجه رسالة إلى جماهير الزمالك، وعد فيها بتقديم كل ما لديه من أجل القلعة البيضاء.