صحفي إسرائيلي ينشر تفرير مثير حول مشجعي مصر في المونديال: “لم أصدق ما شاهدته”!!

صحفي إسرائيلي ينشر تفرير مثير حول مشجعي مصر في المونديال: “لم أصدق ما شاهدته”!!
مشجعي مصر في كأس العالم

كشف صحفي في صحيفة معاريف الإسرائيلية صباح اليوم السبت في تقرير له صباح اليوم السبت، بأن كرة القدم قد تلعب دور هام في تقريب الشعوب، وفي جعل السلام يعم على منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال تجربته التي عاشها على مدار العشر أيام الماضية في روسيا، حيث يٌلعب كأس العالم.

صحفي إسرائيلي يكشف الفرق بين المشجعين المصريين والإيرانيين

وقال مراسل الصحيفة في تقريره بأنه قد إلتقى في موسكو مع مشجعين مصريين وآخرين من إيران، وأوضح بأن مشجعي إيران قد تفاعلوا معه رغم علمهم أنه إسرائيلي، مؤكدين أن العداء بين الحكومات فقط، لكن الشعوب لا تشعر بالعداء فيما بينها، وذلك في الوقت الذي رفض المصريين إجراء أي حوار معه وقد اختفت الإبتسامة من على وجوهم فور علمهم بأنه إسرائيلي.

رد قوي من المصريين على الصحفي الإسرائيلي

وقال الصحفي الإسرائيلي، بأنه قد حال أن يلطف الأجواء مع الجمهور المصري، ولكن دون جدوى، حيث طلب منهم الحديث عن محمد صلاح، ولكن الجمهور المصري رفض ذلك وطلبوا منه الإبتعاد عن المنطقة التي يتواجدوا فيها.

وقال الصحفي في صحيفة معاريف الإسرائيلية، بأنه أحد المشجعين هناك قد قال له: “لا أمل في أن تجد شخص يوافق على التصوير مع مراسل إسرائيلي.. هم يكرهونكم”. وعندما أخبره بأن والدته من مواليد الاسكندرية، رد عليه قائلًا: “اترك هذا الأمر هذا لن يفيدك”.