مفاجأة.. قرار عاجل من ليفربول يؤكد رحيل محمد صلاح عن النادي

مفاجأة.. قرار عاجل من ليفربول يؤكد رحيل محمد صلاح عن النادي
محمد صلاح

يبدو بأن ليفربول قد يود الإعتراف بأنه لن يستطيع الحفاظ على محمد صلاح في الموسم الجديد، تلك كانت هي وجهة نظر  صحف إسبانية صباح اليوم السبت، وذلك بدما كشفت صحيفة “موندو دبيورتيفو”  بأن ريال مدريد قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي ليفربول، وذلك من أجل الحصول على خدمات الموهبة الأكثر شهرة في عالم كرة القدم في الوقت الحالي “ماركو أسينسيو” وذلك بقيمة وصلت 180 مليون يورو.

قرار ليفربول يٌلمح لإمكانية رحيل محمد صلاح

وذكرت الصحيفة الإسبانية، بأن تقديم ليفربول لعرض يصل إلى 180 مليون يورو، يعني بأن النادي الإنجليزي قد يضطر لبيع محمد صلاح في الصيف الحالي، وذلك بعد وصول عروض قوية لمحمد صلاح من قبل ريال مدريد وبرشلونة، وهو الأمر الذي يجعل ليفربول مضطر للبحث عن بديل لمحمد صلاح.

ويأتي ذلك كله في الوقت الذي تم لإعلان فيه نقلًا عن وكيل أعمال اللاعب الدولي الإسباني والذي صرح بأن أحد الأندية الإنجليزية قدم عرضا في وقت سابق قيمته 150 مليون يورو للتعاقد مع صاحب الـ22 عاما.

وكيل محمد صلاح يزيد الجدل حول مستقبله

وكان وكيل أعمال محمد صلاح، المحامي الكولومبي “رامي عباس”، قد كتب تغريدة مثيرة للجدل بالنسبة للكثيرين صباح اليوم السبت، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قال فيها: “دعوا هذه الأيام تمضي.. وسوف نرى بعدها”.

وفتح هذه التغريدة باب من الجدل عبر السوشيال ميديا، حيث يرى البعض بأن الدولي المصري أصبحت أيامه معدودة في ناديه الحالي ليفربول، وقد يتخذ قرار بالرحيل بعد ختام هذا الموسم.